السبت، 18 مايو 2024

07:03 م

تحويل فولكس فاجن أب لسيارة بثلاث عجلات في ألمانيا

فولكس فاجن أب معدلة بثلاث عجلات

فولكس فاجن أب معدلة بثلاث عجلات

في الأساس، هذه السيارة هناك يمكن أن تعتبر مركبة للمراهقين الذين لا يريدون الانتظار حتى يبلغوا 18 عامًا ليجلسوا خلف عجلة القيادة. ويعد هذا الأمر في ألمانيا بديلاً قانونيًا للشباب الحاصلين على رخصة قيادة A1 والذين يبلغون من العمر 16 عامًا فما فوق. والسيارة مصممة للسائقين المبتدئين وطلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، فإنها ستكون أيضًا محبوبة للطلاب في المناطق الحضرية، حيث يتم ركنها تقريبًا في فجوة صغيرة وتستهلك القليل جدًا من الوقود بما لا يزيد عن 4 لترات لكل 100 كيلومتر.

محرك صغير وسرعة كبيرة لسيارة فولكس فاجن أب معدلة


ويوجد بالسيارة محرك بنزين بقوة 20 حصان. وتعتبر إمكانات القوة هذه كافية تمامًا لسيارة تزن 900 كيلوجرام. وعلى طريق جيد، فإنها تحتفظ بالثبات ، وإذا لزم الأمر، يمكن أن تصل الي 110 كم / ساعة، ولكن مثل هذه "السرعة" غير مرغوب فيها للسيارات الخفيفة.

تعديلات في فولكس فاجن أب لمنع انقلابها


وسوف تطيع السيارة الصغيرة عجلة القيادة جيدًا، ولكن عند السرعة، يعتمد كل شيء على مهارة السائق، نظرًا لأن ديناميكيات السيارة ذات الثلاث عجلات تختلف قليلاً عن ديناميكيات سيارة فولكس فاجن UP القياسية. ولضمان الاستقرار على السرعات العالية، تلقى هذا النوع تعليق خاص في الخلف وقضيب للاتزان مع عجلتين متقاربتين في الخلف وليس عجلة واحدة. 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search