السبت، 20 أبريل 2024

04:08 م

قفز 5 متر بالهواء : كويتي يندفع من داخل سيارته خلال انقلابها

اندفاع سائق سيارة خارج سيارته في حادث بالكويت

اندفاع سائق سيارة خارج سيارته في حادث بالكويت

كان رجل يبلغ من العمر 34 عامًا في الكويت على وشك الموت عندما تعرض لحادث لا يصدق عندما دفعته قيادته المتهورة إلى قفزة قصيرة على ارتفاع 16 قدمًا فوق المياه الضحلة لشاطئ رملي. وقد التقطت الكاميرا الحادث المروع الذي تعرضت له سيارة تويوتا إف جي كروزر، مما يثبت أن السائق محظوظ لأنه على قيد الحياة. ويظهر المقطع القصير سيارة تويوتا إف جي كروزر باللونين الأزرق والأبيض وهي تسير على شاطئ في الكويت. في البداية، تسير السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ببطء شديد بالقرب من الشاطئ، مع قيام السائق بفتح الباب لسبب غير محدد. وبعد فترة وجيزة، يمكن رؤية سيارة تويوتا وهي تتسارع، مع غمس عجلاتها اليسرى في الماء. وبعد بضع مناورات، تتسبب التضاريس الرملية غير المستوية في انقلاب السيارة أثناء تحركها نحو البحر.

اندفاع سائق سيارة 5 متر في الهواء خارج سيارته


اما اللحظة المخيفة, فهي قد حدثت عندما اندفع السائق ، الذي من الواضح أنه لم يكن يرتدي حزام الأمان، من السيارة أثناء انقلابها في الهواء. ودفعته قوة الطرد المركزي إلى الطيران لمسافة 16 قدمًا أو 5 أمتار تقريبًا في الهواء قبل أن يهبط على الماء. وبعد الرذاذ الكبير، يمكننا رؤية السائق وهو يعرج إلى الشاطئ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أنه أصيب نتيجة السقوط العنيف في المياه الضحلة.

نجاة مذهلة لسائق سيارة في حادث مخيف


وفي حين أن السائق نجا من الحادث المذهل بإصابات طفيفة فقط، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن سيارة تويوتا إف جي كروزر التي تركت في حالة سيئة للغاية. وانقلبت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مرتين قبل أن تبقى على جانبها، مما أدى إلى أضرار جسيمة في هيكل السيارة. وبالنظر إلى أن الجزء الداخلي كان مغمورًا بالكامل بالمياه المالحة، فقد تم على الأرجح اعتبار السيارة فقد كلي.

الشرطة تصادر سيارة انقلبت على شاطيء في الكويت


وبحسب صحيفة عرب تايمز، فقد جرفت السيارة ذات الدفع الرباعي إلى البحر عندما وصلت سلطات منطقة مبارك الكبير إلى مكان الحادث. واستعاد قسم الإطفاء سيارة تويوتا التي صادرتها الشرطة بعد ذلك. ولحسن الحظ، كان الشاطئ خاليا نسبيا وقت وقوع الحادث، مما ينذر بعواقب أكثر خطورة. وسارع الشخص الوحيد الموجود في الماء إلى الابتعاد عن طريق الأذى قبل أن تبدأ السيارة في مسارها الجامح.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search