السبت، 20 أبريل 2024

03:07 م

فريق نيسان يتألق في فورمولا E مع أوليفر رولاند في سباق طوكيو

احتفال فريق نيسان بالفوز

احتفال فريق نيسان بالفوز

في ظهوره الأول بسباق طوكيو إي بري، فريق نيسان لفورمولا E يبرز بأداء استثنائي حيث يحقق أوليفر رولاند المراكز الأولى، مواصلًا مسيرته الناجحة بعد التتويج في الدرعية وساو باولو.. الفريق ورولاند، مسلحين بالثقة والتفاؤل، يدخلان السباق الياباني، الأول من نوعه في بطولة العالم للفورمولاE ، محققين إنجازات لافتة.

تصدر رولاند التصفيات وسجل أسرع الأوقات، مؤكدًا على الأداء الرفيع لفريق نيسان وقدرته على المنافسة بقوة. على الرغم من الاضطرار إلى التنازل عن الصدارة لاحقًا بهدف توفير الطاقة، إلا أنه أنهى السباق في المركز الثاني، مضيفًا إنجازًا آخر إلى سجل الفريق الحافل.

من ناحية أخرى، ساشا فينيستراز قدم عرضًا ممتازًا للتعافي، حيث تقدم من المركز العشرين إلى المركز الحادي عشر، مظهرًا مهارات تجاوز مبهرة وقدرة على القيادة الحكيمة خلال السباق.

هذا النجاح يعزز موقع رولاند ضمن أفضل السائقين في بطولة العالم، ويحسن ترتيب نيسان في قائمة الفرق، مؤكدًا على الأداء القوي والتنافسية العالية للفريق.

التزام نيسان بالفورمولا E يعكس رؤيتها المستقبلية

إلى جانب التفوق على المضمار، أكدت نيسان على التزامها طويل الأمد بالفورمولا E، معلنة عن مواصلة مشاركتها حتى عام 2030 على الأقل. هذا الإعلان يبرز تفاني نيسان في دعم الرياضات الكهربائية والتزامها بأهدافها نحو مستقبل أكثر استدامة.

الفريق يستعد الآن للتحدي القادم في ميسانو، إيطاليا، حيث يأمل في مواصلة سلسلة النجاحات وترسيخ مكانته كمنافس قوي في البطولة.

توماسو فولبي، المدير الإداري لفريق نيسان، عبر عن فخره بالفريق والأداء القوي الذي قدمه، مؤكدًا على أن الدعم الكبير من المشجعين والتفاني في العمل ساهم بشكل كبير في النجاحات المحققة. ومع الإعلان عن التزام نيسان طويل الأمد بالفورمولا E، ينظر الفريق إلى المستقبل بتفاؤل ويتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات.

أوليفر رولاند، النجم البريطاني في الفريق، عبر عن إحباطه الطفيف لعدم تحقيق الفوز بالرغم من تصدره لمعظم فترات السباق. إلا أنه شدد على الأداء المتميز الذي قدمه والتحديات التي واجهته خلال المنافسة، مؤكدًا على روح الفريق القتالية والتزامه بتحقيق أفضل النتائج. رولاند أشار إلى أهمية الدعم الذي وجده من المشجعين اليابانيين، معتبرًا هذه التجربة استثنائية في مسيرته الرياضية.

من جهته، ساشا فينيستراز، تحدث عن الصعوبات التي واجهها في التصفيات وكيف استطاع تجاوزها لتحسين مركزه خلال السباق. أشاد بالفريق على الجهود المبذولة وأعرب عن أمله في الاستمرار بتحقيق نتائج أفضل في السباقات القادمة، مؤكدًا على ضرورة تعلم الدروس من كل تحدي يواجهه.

فريق نيسان لفورمولا E يقف الآن كمثال للتميز والتفاني في عالم سباقات الفورمولا إي. بفضل التخطيط الاستراتيجي، الأداء القوي على المضمار، والالتزام بالابتكار والاستدامة، يتطلع الفريق إلى مستقبل مليء بالنجاحات والإنجازات.

مع الاستعدادات للجولتين القادمتين في ميسانو، إيطاليا، يتمتع الفريق بمزيج من الثقة والحماس لمواصلة تحقيق النجاح. الدعم المستمر من المشجعين والالتزام بتحقيق أهداف Ambition 2030 الخاصة بالكهرباء، يضعان فريق نيسان في موقع قوي ليس فقط كمنافسين في سباقات الفورمولا E ولكن أيضًا كرائدين في تطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية.

في ختام هذا الفصل المشوق من موسم فورمولا E، يبقى فريق نيسان محط أنظار الجميع، مستعدًا لإظهار القدرة والعزيمة التي تميزهم عن باقي المنافسين.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search