السبت، 18 مايو 2024

08:16 م

بالأسعار والمواصفات : انخفاض اسعار ألفاروميو تونالي بمصر

الفاروميو تونالي-2023

الفاروميو تونالي-2023

تستمر موجات التخفيضات في أسعار السيارات في الفترة الحالية نتيجة لانخفاض أسعار الدولار في السوق الموازي . ومن ضمن الشركات التي انضمت لموجة التخفيض في الأسعار مجموعة أبوغالي موتورز وكيل سيارات ألفاروميو في السوق المصري. وأعلنت الشركة تخفيضات في أسعار طرازات ألفاروميو تونالي التي قدمت في الفترة الأخيرة في السوق المصري لأول مرة.

أحدث أسعار ألفاروميو تونالي 2024


وتأتي أسعار ألفاروميو تونالي 2024 خلال بداية أبريل الجاري :

الفئةالسعر الجديدالسعر السابقالتخفيض
TI   2 مليون و690 ألف جنيه 2 مليون و790 ألف جنيه 100 ألف جنيه
Veloce   2 مليون و950 ألف جنيه 3 مليون و10 آلاف جنيه 60 ألف جنيه


 

محرك وأداء ألفاروميو تونالي 2024


وقد زودت الفا روميو تونالي Alfa Romeo Tonale SUV بمحرك قوي سعة2000 سي سي بقوة 268 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9سرعات، كما تتمتع بنظام أمان متميز يشمل كشف النقاط العمياء مع كشف العوائق العرضية ، وكاميرا 360 درجة،و رادارات وقوف السيارات 360 درجة، ومساعدات الصيانة، والتحكم في السرعة، والكبح الذاتي للطوارئ، والكشف عن حالة إرهاق السائق. كما تأتي بـ 6 ألوان مختلفة هي الأحمر، الأسود، الأبيض، الأزرق، الأخضر والرمادي.

تجهيزات وتقنيات ألفاروميو تونالي 2024


تتمتع الفا روميو تونالي بالعديد من المميزات والتقنيات، حيث توفر أربعة باقات متنوعة من الإمكانات التي تعزز شعور قائد السيارة بالتميز والرفاهية على الطريق، وباقة من التجهيزات الداخلية المتميزة التي تتضمن تنجيد جلدي ومقاعد أمامية كهربائية بـ 8 أوضاع مع ذاكرة لـ 3 أوضاع ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية، وباقة الشتاء التي تضم خاصية تدفئة المقاعد الأمامية، وخاصية تدفئة عجلة القيادة، وخاصية تدفئة الزجاج الأمامي وباقة التجهيزات الرياضية التي تحتوي على مجاذيف عجلة القيادة من الألومنيوم وملاقط فرامل BREMBO مطلية باللون الأحمر.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search