السبت، 18 مايو 2024

07:58 م

لادا جرانتا معدلة كمنزل تسرق حلم شيفروليه الدبابة

لادا جرانتا المعدلة كمنزل متنقل

لادا جرانتا المعدلة كمنزل متنقل

من الواضح أن الكثيرين قد بدأوا بالفعل في التخطيط لفصل الصيف، حيث ستكون السيارات الترفيهية بالتأكيد هي المهمة في أيام الراحة سواء كزوجين أو كعائلة. ومع ذلك، أصبح من الصعب بشكل متزايد، إن لم يكن من المستحيل، العثور على سيارة يمكن شراؤها بسعر رخيص. وحتى في سوق المنازل المتنقلة المستعملة، ارتفعت الأسعار، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض النماذج المستخدمة المثيرة للاهتمام المتاحة.

لادا جرانتا المعدلة كمنزل متنقل عربة بسيطة وغير مكلفة للسفر كزوجين


وفيما يلي مثال لنموذج تحويل غير مكلف يكاد يكون من المستحيل العثور عليه. يعتمد هذا الإعداد الرخيص على سيارة لادا جرانتا -  Lada Granta .  وبمعرفة أصلها الروسي، ربما تشك بالفعل في وجود بعض المشاكل فيها. ولم يتم استيراد سيارة لادا رسميًا إلى أوروبا الغربية مطلقًا، بعد بداية الحرب الأوكرانية، ولكن ظهرت سيارة لادا هذه في إسبانيا.

سعر لادا جرانتا المعدلة كمنزل متنقل يبلغ 13.200 ألف يورو


وبعيدًا عن التسجيل ومصادر قطع الغيار وتحديات الخدمة، هناك مسألة خروج رينو من روسيا، وقطع العلاقات مع شركة أفتوفاز، التي كانت الشركة المصنعة لسيارة جرانتا، باعتبارها توأم داشيا لوجان. ولكن إذن ما الذي يقدمه هذا النموذج مقابل 13200 يورو ؟ يعتبر نموذج أساسي مدمج يبلغ طوله 5 أمتار، وهو مثالي لتلبية احتياجات الزوجين.

أهم تجهيزات لادا جرانتا المعدلة كمنزل متنقل


ولتحقيق هذه الغاية، يوفر سريرًا بقياس 1.98 × 1.58 مترًا ومطبخًا كاملاً مزودًا بموقد وحوض وخزانة. ويوجد أيضًا حمام مزود بحوض غسيل ومرحاض ودش، مزود بخزان مياه نظيفة سعة 70 لترًا وخزان مياه صرف بسعة 45 لترًا.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search