السبت، 18 مايو 2024

07:49 م

جيلي جالاكسي E8: كيف ترسم السيارة الكهربائية مستقبل القيادة الفاخرة؟

جيلي جالاكسي E8

جيلي جالاكسي E8

جيلي جالاكسي E8 أحدث موديلات الشركة الصينية العملاقة، وهي سيدان علمية تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل، مبني على هيكلية الخبرة المستدامة. يجمع بين الجماليات الكلاسيكية والبراعة التكنولوجية للعلامة التجارية. هنا، تلتقي القيمة العالية بمركبة الفئة C.

من الأسقف المتطايرة إلى أمواج الضوء: تفاصيل تصميم جيلي جالاكسي E8

يبلغ طول جيلي جالاكسي 5010 مم، وعرضها 1920 مم، وارتفاعها 1465 مم، مقدمًا وقفة واثقة تذكرنا بالنمر المتربص. يدمج التصميم "نظرة النمر" مع جماليات "الأسقف المتطايرة"، وهو عنصر هيكلي في الثقافة الصينية القديمة، مصممًا مصابيح أمامية تشبه عيون النمر الرشيقة. كما يستوحي ضوء الخلف من "الأسقف المزدوجة" للثقافة الصينية القديمة ويكمل المصابيح الأمامية بشكل مثالي. بأكثر من 20 ميزة تصميم ديناميكي هوائي مثل الهيكل الانسيابي، زوايا الضوء المرفوعة في نهاية المصباح الأمامي، وشبكة الهواء النشطة AGS، تحقق جيلي جالاكسي E8 معامل سحب يبلغ فقط 0.199 Cd، موفرًا للمستخدمين التوازن المثالي بين الجماليات، راحة القيادة، وكفاءة التكلفة.

تعرف على جيلي جالاكسي E8: الجمع بين الجماليات الكلاسيكية والابتكار التكنولوجي
 

يتميز الطراز أيضًا بأول واجهة أمامية مضيئة متكاملة مُنتجة على نطاق واسع في العالم، "أمواج الضوء". من خلال الاستفادة من تقنية "النقش بالليزر " الملكية، يتم معالجة طبقتين بالنقش بالليزر على الاكصدام الأمامي لنحت ثقوب دقيقة بحجم 0.2 مم. ثم تسمح طبقة أخرى من الورنيش بنفاذية ضوئية متساوية دون الكشف عن لون القاعدة.

استكشاف جيلي جالاكسي E8: مزيج الفخامة، التكنولوجيا، والاستدامة
 

من الداخل، تخلق جيلي جالاكسي E8 جوًا عامًا من الفخامة المريحة،وتقدم  متعة سمعية بصرية ومتعة القيادة الذكية. شاشة بدقة 8K بحجم 45 بوصة مقارنة بارتفاع الهاتف الذكي الرئيسي. تمكن المستخدمين من التكيف بسرعة مع تجربتهم من استخدام الهاتف الذكي إلى التفاعل مع واجهة أوسع بكثير. تم تعزيزها أكثر مع ميزات التفاعل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتعد مقصورة القيادة بتجربة مريحة وغامرة. نظام الصوت المدمج مع أضواء الجو، وخياطة المقاعد، وتصميم لوحة الأبواب التي تحاكي المناظر الطبيعية الجميلة لبحيرة الغرب لخلق تعايش متناغم بين الجمال الإنساني والتكنولوجي.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search