السبت، 20 أبريل 2024

03:01 م

احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها

الكشف عن سيارة ابارث 600e Scorpionissima الجديدة

ابارث 600e

ابارث 600e

احتفاءً بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، تقدم شركة ابارث هدية خاصة للمجتمع بكشف النقاب عن بعض الصور الحصرية لسيارة ابارث 600e الجديدة، والتي تُعتبر أقوى سيارات ابارث على الإطلاق.

تمتاز سيارة ابارث 600e Scorpionissima بقوة هائلة تصل إلى 240 حصانًا، وتحتوي على ترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق، بالإضافة إلى مجموعة من المكونات المخصصة لعالم السباقات.

تضفي المقصورة الداخلية للسيارة جوًا من الجاذبية الفريدة، حيث تتميز بواجهة لوحة القيادة المزينة برسومات ابارث، والتي تُضفي نمطًا حصريًا وجوًا داكنًا مميزًا، مع لمسات تصميمية مثل رسومات العقرب على عجلة القيادة والخياطة الملونة.

تتميز سيارة ابارث 600e Scorpionissima بمقاعد مستوحاة من عالم السباقات وعجلة قيادة رياضية مغطاة بالجلد ومطلية بتفاصيل Alcantara®، مما يعزز من طابعها الرياضي وروعتها.

وتضم التفاصيل الداخلية للتصميم أيضًا مساحة لتخزين غطاء السيارة، وإضاءة هادئة لتعزيز الأجواء الغامضة، إضافة إلى شاشة NAV بقياس 10 بوصات للترفيه أثناء القيادة.

ومن خلال نظام المعلومات والترفيه الخاص بابارث، يمكن للسائق الاستمتاع بصفحات قياس الأداء وتشغيل وإيقاف صوت ابارث الفريد الذي يوفره مولد الصوت، مما يُضفي الطابع الفريد والتواصل الاستثنائي على هذه السيارة الجريئة.

وفي هذه المناسبة، تتمنى العلامة التجارية Scorpion أعياد سعيدة، وتدعو لاكتشاف المظهر الكامل لسيارة ابارث 600e الجريئة، أقوى سيارات ابارث على الإطلاق، في حدث مُقرر في يونيو القادم.

إبارث (Abarth) هي شركة إيطالية متخصصة في صناعة السيارات الرياضية والأداء العالي ، تأسست  على يد كارلو أبارث (Carlo Abarth) في عام 1949، وكانت مقرها الرئيسي في تورينو، إيطاليا. منذ بدايتها، كانت إبارث معروفة بتصميم وإنتاج سيارات رياضية صغيرة الحجم ذات أداء عالي ومظهر جذاب.

تخصصت إبارث في تعديل وتحسين سيارات فولكسفاجن وفيات وأخرى لتحقيق أداء أفضل ومنافسة في سباقات السيارات. كما أنها قامت بإنتاج سياراتها الرياضية الخاصة التي حققت شهرة كبيرة في عالم سباقات السيارات.

تمتلك إبارث تاريخاً طويلاً وحافلًا في عالم السباقات، حيث شاركت في العديد من سباقات الرally وسباقات السرعة، وحققت العديد من الانتصارات والتحديات الرائعة. استمرت شهرة إبارث في صناعة السيارات الرياضية على مدى عقود، وما زالت تُعتبر واحدة من أبرز العلامات التجارية في هذا المجال حتى اليوم.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search