السبت، 20 أبريل 2024

02:48 م

رسميا .. الكشف عن أودي A3 سيدان فيس ليفت ونسخة Allstreet

أودي A3 2025 سيدان

أودي A3 2025 سيدان

تم الإعلان رسميًا عن سيارة أودي A3 2025 سيدان فيس ليفت، إضافةً إلى طرح إصداري Sportback وallstreet الجديدين والمُحسّنين. تتميز هذه السيارة بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر، وخيارات ديزل وهجينة في أوروبا، بينما في أمريكا، يتواصل العمل بالمحرك التوربو رباعي الأسطوانات بقوة 201 حصان، مع إمكانية الاختيار بين أنظمة الدفع الأمامي والكُلي وناقل الحركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

تاريخ موديل أودي A3 سيدان


أودي A3 هي سيارة ذات تراث غني، ظهرت لأول مرة في عام 1996 كجزء من سعي أودي لتوسيع مجموعتها من السيارات واستهداف قطاع جديد في السوق. على مر السنين، شهدت A3 تطورًا كبيرًا عبر أجيال متعددة، مع تحسينات في التصميم، الأداء، والتكنولوجيا، لتصبح واحدة من الخيارات الرئيسية في فئة سيارات السيدان الفاخرة الصغيرة.

التصميم والتحديثات على أودي A3 2025 سيدان


التصميم الخارجي لسيارة A3 الجديدة يأتي بشبكة أمامية أكثر استواءً وعرضًا، مع مداخل هواء جانبية كبيرة، لمنح السيارة مظهرًا أكثر انخفاضًا وعدوانية. تم تحديث المصد الخلفي بتصميم مستوحى من RS3، مع توقع طرح S3 قريبًا. المصابيح الأمامية تتضمن تقنية الـ 24 بكسل لعرض أنماط إضاءة متنوعة، ويمكن للعملاء اختيار الطلاء غير اللامع لأول مرة.

الإضافات الجديدة أودي A3 allstreet


أوروبا تستقبل إضافة الإصدار allstreet، وهو بمثابة سيارة هاتشباك أطول بقليل مع تعليق أعلى، يعطي A3 allstreet مظهر سيارة كروس أوفر. التغييرات الداخلية تشمل عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف وحزمة إضاءة محيطة، إلى جانب ناقل حركة مدمج جديد يشبه الواجه في e-tron GT.

التكنولوجيا والابتكار:


أودي A3 تواصل التميز بفضل نظام الصوت Sonos الجديد والتحكم في نظام الترفيه عبر شاشة تعمل باللمس قياس 10.1 بوصة. المقصورة تزدان بنسيج تقني مستدام مصنوع من البوليستر المعاد تدويره وألياف ديناميكا الدقيقة.

الطلبات والتوافر:


سيبدأ تلقي طلبات شراء أودي A3 2025 في مارس 2024، ومن المتوقع أن يستغرق وصولها إلى الوكلاء وقتًا أطول. تعد A3 واحدة من أفضل الخيارات في فئتها لمن يبحث عن سيارة سيدان فاخرة بسعر معقول، مع بداية الأسعار من 35,800 دولار لإصدار 40 Premium، وتزداد القيمة مع نظام الدفع الرباعي quattro.

تمثل أودي A3 2025 فيس ليفت دليلاً على التزام أودي بالابتكار والجودة، مع تقديم سيارة تجمع بين الأداء العالي، التصميم المتطور، والتكنولوجيا الرائدة في فئتها.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search