السبت، 18 مايو 2024

08:29 م

رولزرويس جوست المحدثة .. التزام العلامة بتقديم الفخامة والابتكار

رولزرويس جوست

رولزرويس جوست

تم رصد نموذج أولي للنسخة المحدثة من سيارة رولزرويس جوست أثناء خضوعها لاختبارات الطقس البارد في السويد، مما يكشف عن بعض التحديثات المرتقبة، ورغم أن السيارة كانت مغطاة بتمويه يخفي معالمها الأمامية بالكامل، فإن بعض التغييرات الدقيقة في التصميم كانت واضحة.

 تماشيًا مع تقليد رولزرويس في الإحداث التدريجية للتغييرات عبر نسخ الفيس ليفت، يبدو أن التحديثات الرئيسية تتركز حول وحدات الإضاءة، مع إعادة تصميم متقنة للمصابيح الأمامية والخلفية تعزز من مظهر السيارة العصري مع الحفاظ على الأناقة المميزة للطراز الحالي.

التغييرات في الجزء الأمامي من السيارة تبدو محدودة، لكن تفاصيل مثل الشبكة بين المصابيح وتصميم شبكة سفلية جديدة تشير إلى إعادة تصميم دقيقة للواجهة الأمامية. في الخلف، يضيف التصميم الجديد للمصابيح الخلفية، التي تتميز بشرائط LED عمودية، لمسة من الحداثة تواكب تصميم سبيكتر الكهربائية بالكامل.

داخليًا، من المتوقع أن تحافظ السيارة على جوهر التصميم الراقي مع إدخال تحديثات طفيفة، أبرزها نظام الترفيه الأحدث من رولزرويس الذي يعتمد على نظام BMW iDrive المحدث، مما يعزز من تجربة الراحة والتقنية داخل السيارة. وتحت الغطاء، من المتوقع أن تستمر جوست في اعتماد المحرك الضخم V12 سعة 6.75 لتر، مع التركيز على تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات دون التحول إلى نظام دفع كهربائي بالكامل.

مع الكشف عن نموذج جوست المحدثة في تمويه فريد من رولزرويس سبيكتر، تثير الشركة التكهنات حول إمكانية تقديم خيارات تخصيص جديدة ومبتكرة في النسخة الإنتاجية. ومع وجود الجيل الثاني من جوست في السوق منذ عام 2020، يتوقع الخبراء وعشاق العلامة الكشف عن النسخة المحدثة في وقت لاحق من هذا العام أو مطلع العام المقبل، متبوعة بإطلاق نسخة Black Badge التي توفر المزيد من الفخامة والأداء.

هذا الاهتمام المتجدد بتحديث جوست يؤكد على التزام رولزرويس بتقديم الفخامة والابتكار، مع الحفاظ على التراث والأناقة التي تشتهر بها العلامة، وذلك في إطار التنافس الشديد في سوق السيارات الفاخرة.

رولزرويس، العلامة البريطانية العريقة، تُعد رمزاً للفخامة والتميز في عالم السيارات، تأسست في عام 1904 على يد تشارلز رولز وهنري رويس، ومنذ ذلك الحين، استطاعت أن تبني سمعة لا مثيل لها في تقديم سيارات استثنائية تجمع بين الرقي في التصميم، الدقة في التفاصيل، والأداء العالي، تميزت رولزرويس دائمًا بتقديمها لتجربة قيادة فريدة من نوعها، مستخدمة في ذلك أفخر المواد وأحدث التقنيات، لتلبي توقعات العملاء الأكثر تطلبًا حول العالم.

موديل "جوست"، الذي أُطلق لأول مرة في عام 2009، يُعتبر واحدًا من أكثر الطرازات شهرة وإقبالاً ضمن مجموعة سيارات رولزرويس. تم تصميم جوست ليكون أكثر حداثة وديناميكية مقارنة بطرازات رولزرويس الأخرى، مع الحفاظ على الأسس الأساسية للعلامة التجارية مثل الفخامة المطلقة، الأداء المتميز، والراحة الاستثنائية. يُظهر التصميم الخارجي لجوست بساطة راقية، بينما يخفي الداخل عالماً من الترف والتقنيات المتقدمة، مع استخدام أجود أنواع الجلود، الأخشاب، والمعادن.

على مر السنين، شهدت جوست عدة تحديثات وتطويرات، توجت بإطلاق الجيل الثاني في سبتمبر 2020. هذا الجيل الجديد جاء بتحسينات عديدة تشمل تقنيات متقدمة للقيادة والراحة، تصميم خارجي وداخلي معاد تحديثه يعكس الطابع العصري للسيارة مع الحفاظ على الأناقة المميزة لرولزرويس. يُمثل جوست الجديد التزام العلامة بالابتكار والتطوير المستمر، مع الحفاظ على الإرث العريق لرولزرويس في تقديم سيارات فخمة تتجاوز كل التوقعات.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search