الأربعاء، 21 فبراير 2024

10:55 م

في اطار خطتها التوسعية في السوق المصري

AGC Auto تفتتح أحدث صالة لعرض سيارات جيلي بالقاهرة الجديدة

صالة عرض جيلي في كايروفيستفال

صالة عرض جيلي في كايروفيستفال

في اطار خطة التوسعات ،افتتحت شركة AGC Auto صالة عرض جديدة لسيارات جيلي في مصر في شيل اوت كايروفيستفال بالقاهرة الجديدة .
شركة AGC Auto الموزع المعتمد لعدد من العلامات التجارية في مصر ، انضمت الى شبكة الموزعين المعتمدين لدى جيلي أبوغالي موتورز، وخصصت صالة لعرض موديلات جيلي المختلفة التي يتم طرحها في مصر.
حضر الافتتاح من جانب جيلي ابوغالي السيد امجد الفقى مدير علامة جيلي مع وفد من الشركة ، في حين كان في استقبالهم السيد سعيد جلال رئيس مجلس ادارة AGC Auto وعدد من قيادات الشركة.


وقال امجد الفقي خلال الافتتاح، تمضي مجموعة ابو غالي موتورز في تنفيذ استراتيجيتها في التوسع والانتشار الجغرافي لنكون دائما أقرب للعميل، ونحن اليوم نفتتح صالة عرض جديدة بعد سلسلة افتتاحات حدثت وأخرى ستأتي قريبا.
في حين أكد السيد سعيد جلال ان علامة جيلي أصبحت احد الاختيارات الرئيسية للمستهلك المصري ، بعدما فرضت جودة سيارات جيلي نفسها على سوق السيارات ، ونحن في AGC Auto نعمل على تقديم منتجات ذات جودة عالية للعميل.
 

جدير بالذكر علامة جيلي الصينية لها وكيلين في مصر ، ابوغالي موتورز وشركة اوتو موبيليتي، ولكل منهما شبكة الموزعين وشبكة مراكز الصيانة، وتم حتى الآن تقديم 4 موديلات تحمل علامة جيلي في السوق المصري ، هم جيلي GX3 Pro وأوكافانجو وكولراي والسيارة الكهربائية جيومتري C النسخة الفيس ليفت التي طرحتها مجموعة أبوغالي موتورز مؤخرا ، وحصلت على تحديثات عديدة في التصميم الخارجي أو في المقصورة الداخلية ، وجاءت أسعار ها كالتالي :

أسعار جيومتري سي الفيس ليفت

أول فئة مليون و700 ألف جنيه

ثاني فئة مليون و800 ألف جنيه

تفاصيل المحركات والأداء في جيلي جيومتري سي فيس ليفت
وجاءت السيارة بمحرك كهربائي بقوة 200 حصان وعزم دوران 310 نيوتن متر وجر أمامي. وهو ما يوفر للسيارة تسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 7.7 ثانية مع امكانية تحقيق سرعة قصوى 150 كم في الساعة. كما تأتي السيارة ببطارية 53 كيلوواط في الساعة و70 كيلوواط في الساعة. وتأتي البطارية الأولى بمدة 400 كم في الشحنة و550 كم في الشحنة.

بطاريات وزمن شحن جيلي جيومتري سي فيس ليفت
وبالنسبة للشحن التقليدي يستغرق من الشاحن البطيء زمن ما بين 5.5 و7.5 ساعة. كما توفر السيارة امكانية الشحن السريع حيث يمكنها الوصول من 20% الي 80% في 36 دقيقة لأول بطارية و42 دقيقة للبطارية الثانية.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search