الأربعاء، 21 فبراير 2024

11:10 م

جوني بايفا رئيس نيسان أفريقيا والمهندس شريف الدسوقي العضو المنتدب

نيسان أفريقيا : e-POWER و e-4ORCE أهم الابتكارات التكنولوجية في القارة

جوني بايفا رئيس نيسان أفريقيا والمهندس شريف الدسوقي العضو المنتدب

جوني بايفا رئيس نيسان أفريقيا والمهندس شريف الدسوقي العضو المنتدب

يمثل السوق المصري احد الدعائم الرئيسية لـ"نيسان أفريقيا"، بل تم الاعتماد على مصنع نيسان مصر ليكون بوابة سيارات ركوب نيسان المجمعة في أفريقيا ، ولذلك لم يكن غريبا ان تكون قيادات نيسان افريقيا على رأس الحضور في فعاليات إطلاق السيارة نيسان X-Trail الجديدة كليًا في السوق المصري، التي تضمنت إقامة مؤتمر صحفي لتقديم X-Trail الجديدة واستعراض مزاياها وخصائصها التكنولوجية، وتقديم شرح تفصيلي لتكنولوجيا e-POWER و e-4ORCE.

حضرالفعاليات السيد جوني بايفا، نائب الرئيس الإقليمي ورئيس نيسان أفريقيا ومدير التسويق والمبيعات لنيسان الهند؛ والمهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا.
وتعليقًا على ذلك، قال السيد جوني بايفا: "يعتبر التحول الكهربائي في صناعة السيارات أحد أهم محاور استراتيجيتنا طويلة المدى لعام2030، حيث تستهدف نيسان تقديم مجموعتها من السيارات الكهربائية بالكامل، والمزودة بسلسلة من الخيارات التكنولوجية والمبتكرة، وتشمل هذه الخطة إطلاق 23سيارة كهربائية، منها15 سيارة كهربائية بالكامل.
ولأننا نلتزم دائمًا بالاستدامة، فإنها لم تعد تمثل  هدفًا نسعى لتحقيقه فقط؛ بل تحولت إلى مبدأ هام نسعى لأن يكون جزءًا رئيسيًا في كل ما نقوم به. فمن خلال مراعاة البعدين البيئي والاجتماعي والتعامل مع التحديات المرتبطة بهما، تسعى نيسان للتحول إلى شركة مستدامة تساهم في خلق مستقبل عالمي نظيف وآمن وأكثر شمولًا، ويعتبر إطلاق تكنولوجيا e-POWER الجديدة في أفريقيا هو أحد الأحداث الهامة في إطار هذه الخطة".


من جانبه قال المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا : "تم الكشف عن تكنولوجيا  e-POWER و e-4ORCE الرائدة لأول مرة في أفريقيا خلال سباق السيارات الكهربائية   Formula E الذي أقيم في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا.ومنذ ذلك الحين تم اعتبار تكنولوجيا  e-POWER و  e-4ORCE باعتبارهما أهم الابتكارات التكنولوجية في القارة، كما قمنا بتقديم تكنولوجيا e-POWER في السوق المغربية في نوفمبر الماضي كجزء من خطة زيادة عدد السيارات الكهربائية في أفريقيا، حيث ساعدت العملاء الذين لم يكونوا مستعدين بعد للانتقال إلى السيارات الكهربائية بالكامل لكنهم يبحثون عن شعور القيادة الكهربائية.
وخلال الفاعليات، تمكن الحضور من التعرف عن قرب على المزايا المبتكرة والأداء الاستثنائي لسيارة X-Trail فهي سيارة عائلية بامتياز ومناسبة لمحبي المغامرات، حيث تتمتع السيارة بتصميم حديث وخطوط انسيابية أنيقة تساعد على زيادة الديناميكية الهوائية. وبفضل تكنولوجيا  e-POWER تتميز السيارة بأداء مبهر حيث تصل قدرتها إلى201 حصان مع عزم دوران 330 نيوتن متر.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search