الخميس، 22 فبراير 2024

12:19 ص

المواصفات الكاملة لميتشوبيشي أتراج 2024 الجديدة بمصر

ميتسوبيشي أتراج 2024

ميتسوبيشي أتراج 2024

كشفت دايموند موتورز وكيل سيارات ميتشوبيشي في مصر عن طرح موديلات ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة في السوق المصري. وقدمت الشركة المواصفات الكاملة للسيارة في السوق المحلي.

محرك وأداء ميتشوبيشي أتراج 2024


وتعتمد ميتشوبيشي أتراج 2024 على محرك ثلاثي الأسطوانات 1200 سي سي مايفيك بقوة 76 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 100 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة. كما تعتمد السيارة على تعليق أمامي ماكفرسون مع قضيب توازن وتعليق خلفي Torsion Beam . ويتوفر للسيارة مكابح أمامية أقراص مهواة 14 بوصة وخلفية طبلة.

أبعاد ميتشوبيشي أتراج 2024


وتأتي السيارة بطول اجمالي 4305 مم وعرض 1670 مم وارتفاع بواقع 1515 مم مع خلوص أرضي 170 مم وقاعدة عجلات بطول 2550 مم وخزان وقود سعة 42 لتر. كما تتوفر السيارة بحد أدني لقطر الدوران 4.8 متر. وتتاح السيارة بسبعة ألوان تشمل الأحمر المعدني والبنفسجي اللامع والأزرق ميكا والفضي الفاتح المعدني والرمادي تيتانيوم معدني والأسود ميكا والأبيض الناصع.

وسائل أمان ميتشوبيشي أتراج 2024


وتشمل أنظمة الامان في السيارة :
وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي – فراملABS وEBD – نظام تعزيز القوة – التحكم النشط في الثبات ASC – التحكم المساعد في الطرق المرتفعة HSA – مراقبة ضغط الهواء في الاطارات – ايموبليزر – مقاعد أطفال مثبتة في الجزء الخلفي من السيارة.

أهم المزايا في مقصورة ميتشوبيشي أتراج 2024


أما داخل مقصورة ميتسوبيشي أتراج 2024, فيتوفر :
عجلة القيادة ألية المؤازرة القابله للتعديل بثلاثة أذرع ولمسات باللون الفضي – مقابض أبواب داخلية بنفس لون السيارة - مفتاح للتحكم عن بعد في فتح وغلق السيارة مع نظام غلق الأبواب المركزي من جهة السائق – واقي شمس مع مرآة – حاجب شمس جهة الراكب الأمامي – تعتيم للمرآة الداخلية – عدادات باللون الأسود اللامع – شاشة عرض معلومات LCD لون واحد - مؤشر تحذير السرعة – حزام أمان للسائق بخاصية التنبيه – زجاج كهربائي امامي وخلفي مع وظيفة رفع وخفض الزجاج بجهة السائق – 2 حامل أكواب بالكونسول الأمامي – فرش أسود للمقاعد من القماش – تكييف هواء يدوي وزر تحكم بالحرارة مع لمسات كرومية – مسند رأس خلفي لكل راكب و2 حامل أكواب - عجلة قيادة مكسوة من الجلد مطعمة باللون الأسود والفضي – شاشة 7 بوصة تعمل باللمس مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو – كاميرا رؤية خلفية – 2 سماعات.

تجهيزات ميتشوبيشي أتراج 2024 الخارجية


أما أهم التجهيزات الخارجية في السيارة , فتتضمن :
مصابيح أمامية LED – مصابيح ضباب أمامية وخلفية – مصابيح التوقف LED – مساحات زجاج أمامي متقطعة التشغيل ومتغيرة السرعة – اكصدام أمامي وخلفي بنفس لون السيارة – شبكة أمامية بلمسات كرومية وحمراء – مقابض السيارة الخارجية بنفس لون السيارة – مرايا أبواب كهربائية مع مصابيح إشارة – هوائي خلفي – شعار كلمة أتراج – جنوط رياضية مقاس 15 بوصة. 
 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search