الخميس، 22 فبراير 2024

12:11 ص

الزيادة الثانية خلال عام 2024

أسعار زيوت توتال لسيارت البنزين والديزل بعد الزيادة الجديدة

زيوت توتال

زيوت توتال

تبدأ شركة توتال مصر اليوم السبت تطبيق الزيادات السعرية الجديدة على مختلف منتجاتها من زيوت السيارات والدراجات النارية والشحوم ومنتجات العناية الخاصة بالمحركات ، وذلك بعد أن قامت الشركة بإرسال أحدث قائمة سعرية لموزعيها المعتمدين أمس الخميس.
ويعتبر زيت كوارتز اكسترا أشهر أنواع زيوت توتال التخليقية والخاص بسيارات الركوب، وتعتمد عليه وكالات السيارات المتعاقدة مع شركة توتال في تزويده بعملائها عند اجراء الصيانات الدورية لسياراتهم، في حين يعد زيت توتال روبيا تير التخليقي الاشهر لسيارات النقل بمختلف الأنواع.
وتعتبر زيادة اسعار منتجات شركة توتال هي الزيادة الثانية خلال عام 2024 ، حيث كانت الشركة قد أصدرت قائمة أسعار في الاول من يناير في هذا العام.


سعر زيت كوارتز اكسترا وموبيل روبيا

قفز سعر زيت كوارتز اكسترا عبوة 4 لتر الى 1410 جنيه للمستهلك ، في حين بلغ سعر زيت توتال روبيا عبوة 5 لتر 1290 جنيه ،وفيما يلي قائمة بالأسعار الجديدة لزيوت توتال المعدنية والتخليقية للسيارات بمختلف أنواعها وتضمنت جميع الاسعار المذكورة ضريبة القيمة المضافة 14% :

زيوت توتال لسيارات الركوب(البنزين) :


 

زيوت توتال لسيارات النقل(الديزل) :

وجاءت أسعار زيوت توتال للدراجات النارية كما يلي :


وجاءت أسعار الشحومات ومنتجات الشركة الأخرى كما يلي :


شركة توتال انيرجي 

تعد شركة Total Energies  هي شركة تابعة لشركة الطاقة الدولية TotalEnergies SA التي تأسست عام 1998. تنشط الشركة في جميع أنحاء قطاع النفط والغاز والطاقة، من خلال أنشطة المبيعات العامة ومواد التشحيم والطيران بالإضافة إلى شبكة البيع بالتجزئة، وتوظف الشركة عدد 1500 موظف.

وقد تزايدت مشاركة شركة توتال في البلاد بشكل مستمر على مر السنين. ومهما كانت الظروف، لم توقف الشركة عملياتها مطلقًا، مما سمح لها بالحصول على مراكز جديدة في السوق، حيث تقدر حصة سوق المنتجات البيضاء اليوم بـ 12%.
وتدير الشركة شبكة بيع بالتجزئة مكونة من 240 محطة في جميع أنحاء البلاد، كما افتتحت مصنعًا ضخمًا ومتطورًا لمزج زيوت التشحيم في برج العرب. 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search