السبت، 20 أبريل 2024

03:59 م

المواصفات الكاملة لميتسوبيشي إكليبس كروس 2024 الجديدة في مصر

ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024

ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024

كشفت دايموند موتورز وكيل سيارات ميتسوبيشي في مصر عن المواصفات الكاملة لسيارات ميتسوبيشي إكليبس كروس موديل 2024 الجديدة في السوق المحلي المصري. وأكدت استمرار توفر السيارة في 4 فئات محلياً.

وتأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي تيربو من 16 صمام رباعي الأسطوانات مايفيك بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر بين 2000 و3500 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة CVT من 8 سرعات مع وضعية قيادة سبورت وتبريدزيت. وتتوفر السيارة بالدفع الثنائي والدفع الكلي في الفئة الأعلي فقط. كما تعتمد على تعليق أمامي ماكفرسون مع نوابض تعليق وقضيب توازن وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع قضيب توازن.

وتختلف سعة خزان الوقود حسب الفئة, فتأتي أول 3 فئات بخزان وقود 63 لتر والفئة الأعلى بخزان وقود 60 لتر كما تعتمد السيارة على عجلات ألومنيوم18 بوصة بلونين في كل الفئات الأربعة مع مكابح مهواة في الأمام وصلبة في الخلف . كما يتوفر في الفئة الأربعة خلوص أرضي 18 سم. ويتوفر عجلة قيادة باور ستيرينج في كل الفئات وفرامل يد كهربائي في الفئة الثانية الي الرابعة ولا تتوفر في الفئة الأولى.

وتأتي السيارة بطول 4545 مم وقاعدة عجلات بطول 2670 مم وارتفاع 1685 مم وعرض بواقع 1805 مم. كما يتاح لها ألوان الأحمر الماسي والأبيض النقي والبرونزي المعدني والفضي استرليني معدني والأزرق فاتح ميكا والأسود ميكا والرمادي تيتانيوم معدني.

وسائل أمان ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024


وتتشابه وسائل الأمان في الفئات الأربعة تقريباً عدا اختلافات بسيطة لأول فئة. وتتضمن باقة تجهيزات الأمان :
7 وسائد هوائية لكل الفئات – فراكل ABS وEBD ومساعد البدء عند المرتفعات HAC ونظام التوازن الالكتروني ASC ومساعد تعزيز قوة الفرامل والتحكم في الجر والحفاظ على ثبات السيارة في المنحنيات ومثبت سرعة وجهاز انذار ومكان لتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف وايموبليزر وتعزيز هيكل السيارة بتقنية Rise . ويتواجد في كل الفئات عدا الفئة الأولى حساسات ركن بعدد 8 حساسات تشمل 4 في الامام و4 في الخلف ونظام تخفيف آثار سوء التسارع بالموجات فوق الصوتية UMS.

التجهيزات الخارجية في ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024


وتأتي أول فئة Insport مع زجاج فاميه جانبي خلفي وجنوط رياضية 18 بوصة وجنط احتياطي 18 بوصة رياضي واسبويلر خلفي مع مصابيح التوقف ليد ومرايا كهربائية ووجميع المرايا والمقابض بنفس لون السيارة مع هوائي خارجي واضاءة ترحيبية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ومصابيح اضاءة نهارية مستمرة ومصابيح أمامية هالوجين مع ضبط مستوى المصابيح الأمامية ومساحات زجاج أمامي وخلفي ذكية .

وتزيد الفئة الثانية Inspire عن الفئة السابقة في مصابيح ضباب أمامية ليد ومرايا كهربائية وطي المرايا الجانبية كهربائياً وجري سقف علوي خارجي أسود .

وتزيد الفئة الثالثة Instyle عن السابق في اضافة حواجز أتربة خلفية وفتحة سقف كهربائية بانوراما قابلة للفتح ومصابيح أمامية ليد وضبط مستوي المصابيح الامامية وحساسات مطر وتحكم أوتوماتيكي لاضاءة المصابيح الخارجية وشنطة خلفية تعمل بالكهرباء.

أما الفئة الرابعة , Infinity فتأتي بنفس المواصفات السابقة.

التجهيزات الداخلية في ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024


وتأتي أول فئة Insport مع راديو AM/FM ومشغل أسطوانات وMP3 وCD وUSB مع 4 سماعات ونظام تحكم صوتي مع بلوتووث مع تكييف هواء أوتوماتيك وسخان للزجاج الخلفي وشاشة عرض بيانات واضاءة في علبة الهاتف الذكي ليد وعجلة قيادة متعددة الوظائف مع أزرار وتحكم صوتي وبلوتووث ومثبت سرعة ومفتاح للتحكم في فتح وغلق السيارة عن بعد ريموت كنترول ومقاعد قماش ومرآة تعتيم الرؤية الخلفية ومصابيح لاضاءة الغرفة الحلفية والأمامية والشنطة وغطاء خلفي للشنطة الخلفية مع خطافات للتعليق وزجاج كهربائي كامل بخاصية التحكم في رفع وخفض تلقائي من جانب السائق والتحكم في رفع وخفض الزجاج تلقائي لنافذة السائق والتحكم اليدوي في وضعية ودرجة ميل وارتفاع كرسي السائق مع مقاعد أمامية قابلة للطي وتغيير الوضعية ومقعد خلفي قابل للطي ومساند رأس خلفية ومساند رأس للمقاعد الأمامية والخلفية قابلة لتعديل الارتفاع وحامل أكواب وزجاج بالأبواب الامامية والخلفية ووحدة تخزين أمامية في الوسط ومقابض أبواب داخلية سوداء ومخرج كهرباء خلفي .

وتزيد الفئة الثانية Inspire عن الفئة السابقة في شاشة 8 بوصة ذكية تعمل باللمس مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وكاميرا خلفية . كما يضاف لذلك, اضاءة بالأبواب الأمامية من الداخل ومفتاح ذكي وادارة المحرك بدون مفتاح من خلال زر ومقاعد قماش عالية الجودة وشماسات أمامية علوية مضيئة مع مرايا وحامل كروت ومسند للأذرع خلفي في الوسط مع حامل أكواب ووحدة تخزين أمامية كبيرة في الوسط مع حامل نظارة ومقابض أبواب داخلية من الكروم .

وتزيد الفئة الثالثة Instyle عن السابق في اضافة عزل اضافي للصوت وقماش السقف باللون الأسود وعجلة قيادة رياضية من الجلد وبدالات سرعة وتكييف هواء مزدوج المناطق.

أما الفئة الرابعة , Infinity فتأتي بنفس المواصفات السابقة وتزيد عليها في عجلة قيادة رياضية من من الجلد ولمسات فضية ومقاعد من الجلد الأسود بالكامل والتحكم في رفع وخفض تلقائي لجميع النوافذ والأبواب من جانب السائق مع تحكم كهربائي في وضعية كرسي السائق 4 اتجاهات للسائق والراكب وتسخين كرسي السائق والراكب الأمامي مع 6 سماعات و2 تويتر . 
 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search