السبت، 20 أبريل 2024

03:29 م

شاهدوا سكودا أوكتافيا 2024 الفيس ليفت قبل ظهورها رسمياً

سكودا أوكتافيا فيس ليفت

سكودا أوكتافيا فيس ليفت

قامت سكودا بالتشويق لنسخة فيس ليفت محسنة من أوكتافيا قبل ظهورها لأول مرة الشهر المقبل. وعلى الرغم من أن الشركة لا تقول الكثير في هذه المرحلة، إلا أن السيارة سيكون لها مظهر "حديث" و"متجدد". ولم تخوض سكودا في التفاصيل، لكنها ذكرت حصول السيارة على شبكة جديدة وحروف محدثة في الخلف. كما يمكننا أيضًا رؤية لمحة جديدة من التغييرات في المصابيح الأمامية واستمرار هيكل السيارة المألوف.

تعديلات في تصميم سكودا أوكتافيا فيس ليفت


وكانت صور تجسسية لسيارات سكودا أوكتافيا إستيشن المحسنة في الصيف الماضي قد كشفت تفاصيل مميزة. ويتميز النموذج الأولي بتعديلات التصميم المعتادة بما في ذلك الصادمين المعدلين والمصابيح الخلفية المحدثة. ويبدو أن السيارة الاستيشن مجهزة أيضًا مع نظام ترفيهي أكبر.

محركات محسنة منتظرة في سكودا أوكتافيا فيس ليفت


وقد التزمت سكودا الصمت بشأن الطراز القادم، لكنها لمحت سابقًا إلى مجموعة محركات محسنة. وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء رسمي، إلا أن خيارات مجموعة المحركات يمكن أن يحاكي تلك الموجودة في كاميك المحدثة.

المحركات المتوقعة في سكودا أوكتافيا فيس ليفت


وإذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن أن يكون هناك محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1000 سي سي بقوة 114 حصان. ومن المحتمل أن ينضم إليها محرك مألوف رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 148 حصان. ويمكن أيضًا أن نتوقع مجموعة متنوعة من محركات 2000 سي سي رباعية الأسطوانات.

سيارات كهربائية قادمة من سكودا عالمياً


وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة قريبًا، لكن أوكتافيا المحسنة هي جزء من تحديث كبير للسيارة. وإلى جانب التحديثات على الطرازات الحالية، ستقدم الشركة سيارة Elroq الجديدة كليًا في وقت لاحق من هذا العام كسيارة كهربائية تعتبر خليفة لطرازات كاروك. وسيتبعها سيارة كهربائية أساسية في عام 2025. ومن المقرر بعد ذلك أن تقدم شركة صناعة السيارات سيارة كهربائية وسيارة SUV ذات سبعة مقاعد في عام 2026. 
 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search