الأربعاء، 21 فبراير 2024

11:39 م

بالأسعار : الكشف رسمياً عن نيسان إكستريل e-Power في فئتين بمصر

نيسان إكستريل e-Power

نيسان إكستريل e-Power

كشفت نيسان إيجيبت اليوم بصورة رسمية عن سيارتها إكستريل الجديدة كلياً لأول مرة في مصر بتكنولوجيا e-Power وe-Force . وطرحت السيارة في مصر في اثنين من الفئات أحدهما بخمسة مقاعد ودفع ثنائي والثانية 7 مقاعد ودفع كلي. والجيل الذي يقدم من السيارة في مصر هو الجيل الرابع.

أسعار نيسان إكستريل e-Power 


وطرحت نيسان إكستريل بهذه التكنولوجيا الجديدة في مصر بفئتين بالأسعار التالية :
أول فئة 5 مقاعد Acenta Plus  2 مليون و199 ألف و900 جنيه 
ثاني فئة Tekna سبعة مقاعد 2 مليون و499 ألف و900 جنيه

مزايا جديدة في نيسان إكستريل

وتعتبر e-POWER تكنولوجيا فريدة من نوعها ابتكرتها نيسان تتمثل في نظام دفع كهربائي بنسبة بالكامل يوفر تجربة قيادة سريعة مثل السيارة الكهربائية بالكامل، ولكن دون الحاجة لإعادة الشحن. وتجمع تكنولوجيا e-POWER مزايا السيارات الكهربائية الحديثة بجانب توفير محرك بنزين وظيفته ليست دفع السيارة ولكن إعادة شحن بطارية الليثيوم أيون خفيفة الوزن. ويقوم المحرك الكهربائي بتوصيل الطاقة المخزنة في البطارية الليثيوم أيون خفيفة الوزن مباشرة لعجلات السيارة باستخدام الطاقة المخزنة، بينما يُستخدم محرك البنزين في شحن البطارية أو تشغيل المحرك الكهربائي.


تكنولوجيا e-POWER

وتختلف تكنولوجيا e-POWER تمامًا عن السيارات الهجينة, لأن العجلات تتحرك بواسطة محرك كهربائي بنسبة 100%، ويعمل محرك البنزين على شحن البطارية فقط. في الوقت نفسه تقلل تكنولوجيا e-POWER الانبعاثات الكربونية الناتجة عن استخدام البنزين مقارنة مع النظام الهجين الخفيف أو التقليدي.

تكنولوجيا e-4ORCE 


أما التكنولوجيا الأخرى , فهي تكنولوجيا e-4ORCE التي تجمع بين تكنولوجيا الدفع الكهربائي وتقنيات التحكم في الدفع الرباعي والتحكم في هيكل السيارة لتوفير نقلة نوعية في التسارع والانعطاف والفرملة. وتوفر e-4ORCE استجابة فورية للتسارع والكبح، مما يمكّن السائق من التحكّم الكامل. وقد سجّلت تكنولوجيا e-4ORCE توقيت استجابة يبلغ 0.0001 ثانية فقط.


 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search