الأربعاء، 21 فبراير 2024

11:57 م

شيري تيجو 4 برو تباع في أكثر من 40 دولة

مقارنة مع هيونداي كريتا : شيري تيجو 4 برو أكثر قوة وأمانًا

شيري تيجو 4 برو في مواجهة هيونداي كريتا

شيري تيجو 4 برو في مواجهة هيونداي كريتا

في ظل الاهتمام الشديد بالسيارات من قبل الشباب وتنوع تفضيلاتهم واحتياجاتهم ، فأداء السيارات وما توفره من قوة ضمن أهم الاعتبارات التي يركز عليها الشباب في اختيار سياراتهم. وهذا الأمر راعته بصورة مميزة طرازات شيري تيجو 4 برو التي اعتمدت على تراكم خبرة شيري الفنية في مجال المحركات وحصولها على تسعة من أفضل 10 محركات في الصين. 

شيري تيجو 4 برو تباع في أكثر من 40 دولة

وتباع شيري تيجو 4 برو في أكثر من 40 دولة ومنطقة بما في ذلك إيطاليا وجنوب أفريقيا. والسيارة مميزة ومعروفة بجودتها من قبل المشترين العالميين. ومن بين الطرازات الموجودة في نفس الفئة، توجد هيونداي كريتا التي توفر أداء جيد يمكن أن يجعلها في مكان للمقارنة مع شيري تيجو 4 برو.

تفوق محركات شيري تيجو 4 برو

وجاءت شيري تيجو 4 برو مجهزة بمحرك 1500 سي سي TCI وناقل حركة CVT من 9 سرعات بقوة تبلغ 115 كيلوواط أو 154 حصان وعزم الدوران 230 نيوتن متر. وفي نفس الوقت, لو نظرنا الي هيونداي كريتا المنافس لشيري تيجو 4 برو, لوجدناها تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بعزم دوران أقصى يبلغ 193 نيوتن متر. وتتمتع شيري تيجو 4 برو بمعايير أفضل من كريتا فيما يتعلق بمقارنة القوة والأداء. 

محرك شيري تيجو 4 أكثر موثوقية

كما يعتبر محرك شيري تيجو 4 برو أكثر موثوقية , حيث يدعمها نظام العادم IEM بالاضافة الي تقنية التحكم في الحرارة. كما يعتمد المحرك على تقنيات من BOSCH بالنسبة للحزام الصلب كما تعتمد على ناقل حركة يوفر كفاءة أفضل في النقل تصل إلى 92.5%، مما يمكن أن يوفر 7% من الوقود. 

شيري تيجو 4 برو مميزة في أداء السلامة وصلابة الهيكل

وفيما يتعلق بسلامة الجسم، تم تصميم شيري تيجو 4 برو على أساس منصة T1X العالمية ذات المستوى المميز. وتحتويالسيارة على هيكل في شكل قفص متكامل عالي القوة مكون من 5 وحدات أفقية و6 عمودية فريدة من نوعها. كما أن السيارة في نفس الوقت مجهزة بنظام تنقية الهواء PM2.5 ونظام AQS لجودة الهواء. وتوفر السيارات معايير بيئية بمستوى N95 لجودة هواء وهي معايير ممتازة تجعل البيئة الداخلية أكثر أمانًا وصحة.

شيري تيجو 4 برو رائدة في الجودة

وفي تقرير IQSSM الصيني لعام 2023 الذي أصدرته شركة J.D. Power مؤخرًا، تفوقت شيري تيجو 4 برو على العديد من الطرازات الشهيرة وحصلت على المركز الأول في فئة سيارات الـSUV المدمجة. وبفضل هذا التتويج من المنظمات الموثوقة، أصبحت جودة تيجو 4 برو معيار في فئتها. 

500 ألف مشتري لشيري تيجو 4 عالمياً

وتعتبر بذلك شيري تيجو 4 برو أفضل من هيونداي كريتا سواء من حيث القوة والأداء أو من حيث سلامة الجسم وقوة الهيكل وجودة المنتج بما يثبت جودة السيارة العالمية . ويدعم ذلك اختيار وشراء السيارة من قبل 500 ألف مستخدم حول العالم. 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search