السبت، 15 يونيو 2024

02:53 م

تعاقد ميني كار مع الهيئة العربية للتصنيع لإحلال واستبدال التوكتوك

ميني كار للصناعات الهندسية

ميني كار للصناعات الهندسية

أعلنت شركة ميني كار للصناعات الهندسية عن قيامها بالتعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع في مشروع احلال واستبدال التوكتوك بمركبة جديدة تملك كل معايير الامان والسلامة وكذلك تصنيع اصناف اخرى للشباب تراعي البعد الاجتماعي ومتطلبات احتياجات الشباب تماشيا مع سياسة ورغبة الدوله في تصنيع المنتج المحلي وخلق فرص عمل للشباب. ولم يتسن لمارشدير التأكد رسمياً من خلال الهيئة العربية للتصنيع عن صحة التعاقد.

ضمان جودة ميني كار

وقالت الشركة انه حرصا منها كشركة وحرصا من الهيئة العربيه للتصنيع على جودة المنتجات المقدمة فإنها تعلن ان الجهتين تضمنان جودة المنتج وخدمات مابعد البيع في جميع أفرعهما وموزعيهما ووكلائهما .

ترخيص أول سيارة ميني كار بمصر

وكانت شركة ميني كار Mini Car Egypt قد أعلنت في وقت سابق ترخيص سياراتها بصورة رسمية وقدمت صور لترخيص أول سيارة S40 بلوحات مرور مرخصة وسياره M40 مرخصة وهما طرازين مختلفين عن بعضهما البعض حيث أن الفرق في التصميم والتقفيل والخامه والكماليات . ويتم ترخيص السيارة في المرور على أنها دراجة نارية بأربع عجلات .

ميني كار بديل للتوك توك بمصر

وتعتبر سيارة ميني كار بديل للتوك توك في مصر وهي سيارة صناعة محلية وبأسعار أقل من التوك توك وتعتمد على محرك 200 سي سي تبريد هواء وهي مركبة اقتصادية في استهلاك الوقود . وتأتي بكماليات عديدة تشمل جنوط سبور ومقاعد مميزة وقطع غيار متوفره وصيانه دوريه لمده عام.

تصميم ميني كار ايجيبت

كما تتميز بشبكة تهوية و3 كشافات عالية الاضاءة ومصابيح ضباب وأخرى ملونة وتعتمد على فتيس نصف أوتوماتيك ومحور السيارة كرونا دفع خلفي مناسب للعمل الشاق .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search