الإثنين، 17 يونيو 2024

10:01 م

توقيع عقود لإنشاء محطتي غاز جديدتين في القليوبية

محطات غازتك

محطات غازتك

أعلنت وزارة البترول المصرية اليوم عن توقيع عقود لانشاء اثنين من محطات الوقود الجديدة التي تشمل الغاز الطبيعي والوقود السائل في محافظة القليوبية . ومن المقرر اقامة المحطتان على قطعة أرض بمساحة 1248 م للأولى والثانية على مساحة 3384 متر.

محطات وقود وغاز جديدة في القليوبية

والمحطة الأولى تخدم القادم من القناطر الخيرية والمنوفية إلى كوبرى الحادثة ومدينة قليوب بطاقة تموين 500 سيارة غاز طبيعي في اليوم، في حين الثانية مخطط إنشاء محطة متكاملة عليها لتموين السيارات بالغاز طبيعي تخدم القادم من شبرا الخيمة والقادم من طريق مصر الاسكندرية الزراعى إلى كورنيش النيل بطاقة تموين حوالى 700 سيارة في اليوم كما توفر هذه المحطة منتجات الوقود السائل بأنواعه المختلفة.

19 محطة غاز لشركة غازتك في القليوبية

وهذا الاتفاق يأتي في إطار مواكبة محافظة القليوبية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات ، وأن المحافظة مستمرة في زيادة منافذ خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى بكافة المدن والأحياء للتيسير على المواطنين. وهو ما يؤدى لدعم توفير البنية الأساسية اللازمة لتشغيل مختلف أنواع المركبات بالغاز الطبيعي بالمحافظة، حيث يصل عدد محطات التموين بالغاز الطبيعى التي قامت شركة غازتك سابقاً بإنشائها وتشغيلها في محافظة القليوبية (19) محطة.

350 محطة تابعة لغازتك في 26 محافظة

وتستهدف شركة غازتك تنفيذ خطة موسعة لافتتاح وتشغيل عدد كبير من محطات التموين بالغاز الطبيعي بمختلف محافظات الجمهورية وذلك ضمن استراتيجية وزارة البترول للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود نظيف ومستدام، حيث يصل عدد محطات التموين بالغاز الطبيعى التابعة للشركة إلى 350 محطة تنتشر في 26 محافظة وهو أعلى معدل انتشار جغرافى لمحطات الخدمة والتموين بالغاز بين جميع الشركات العاملة فى مجال غاز السيارات في مصر.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search