الإثنين، 17 يونيو 2024

10:32 م

الجيل الجديد من سوبارو فورستر يقدم رسمياً

الجيل الجديد من سوبارو فورستر

الجيل الجديد من سوبارو فورستر

يقال إن سيارة الـSUV المدمجة المعاد تصميمها سوبارو فورستر أصبحت أكثر هدوءًا وأكثر استجابة من ذي قبل، لكن محرك السيارة سعة 2.5 لتر يظل خيار المحرك الوحيد في الوقت الحالي. ويستمر المحرك ذو الأربعة أسطوانات سعة 2.5 لترًا، وتقول سوبارو إن المنصة أصبحت أكثر صلابة من ذي قبل. وتقول سوبارو إن فورستر المدمجة 2025 ستبدأ في الوصول إلى الوكلاء في الولايات المتحدة في الربيع المقبل.

تغييرات داخلية وخارجية مميزة في الجيل الجديد من سوبارو فورستر

وقامت سوبارو بالكشف عن سيارتها فورستر 2025 خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023. وتحتوي سوبارو فورستر 2025 على ألواح معدنية جديدة، وهيكل أكثر صلابة، وشاشة معلومات وترفيه أكبر في تصميمها الداخلي المحدث. وسوف تكون قادرًا على الاختيار من بين خمسة فئات: بيز وبريميوم وسبورت وليميتد وتورينج مع توقعات بإضافة طراز Wilderness وخيار هجين في المستقبل.

أهم تحديثات تصميم الجيل الجديد من سوبارو فورستر

ومن الخارج، حصلت السيارة على تحديثات في التصميم حول المصابيح الأمامية وفوق أقواس العجلات مع شبكة جديدة تعطي صورة أفضل للمصابيح الأمامية ليد بشكل سهم . كما تحتفظ فورستر بتصميم المقصورة والسقف مستقيم لتوفير مساحة رأس كافية في الخلف . وعلى الرغم من شكلها الصندوقي، تتمتع فورستر ببعض الجوانب الديناميكية على طول جوانبها المسطحة، بما في ذلك فتحة تهوية جديدة في الجزء الخلفي مما يقلل الرفع عند سرعات الطريق السريع.

زيادة الثبات في الجيل الجديد من سوبارو فورستر

كما تعتمد فورستر على نفس منصة سوبارو العالمية، ولكنها أكثر صلابة بنسبة 10 بالمائة لعام 2025، مع هيكل داخلي يستخدم المزيد من اللحامات والمزيد من المواد اللاصقة الهيكلية. وتقول سوبارو إن قيادة فورستر لن تكون أكثر ثباتًا وتحكمًا على الهيكل الجديد فحسب، بل تدعي أيضًا أنها ستكون أكثر هدوءًا. وإلى جانب العزل الإضافي داخل المقصورة وخارجها، يجب أن تكون سيارة فورستر أقل صخبًا إلى حد كبير من الداخل.

محرك الجيل الجديد من سوبارو فورستر وأهم تحديثات الأداء

وتعتمد السيارة على نفس المحرك السابق بوكسر سعة 2.5 لتر أقل في القوة حصانين من السابق. وينتج المحرك 180 حصان، ويأتي عزم الدوران الأقصى عند عدد دورات أقل في الدقيقة من ذي قبل، لذلك على الرغم من انخفاض الطاقة، يجب أن تشعر بمزيد من الاستجابة. يتم دعم الطراز بناقل حركة CVT والذي يوفر، في الطرازات الأعلى، وضع "التبديل" اليدوي مع مبدلات في عجلة القيادة. كما تحصل سيارة فورستر على نظام الدفع الرباعي القياسي الموجه لعزم الدوران، والتحكم في نزول التلال، ونسخة مختلفة من نظام التوجيه الإلكتروني .

عجلات فئات الجيل الجديد من سوبارو فورستر

وتأتي الطرازات بيز وبريميوم بعجلات مقاس 17 بوصة، بينما يحصل طراز ليميتد على عجلات مقاس 18 بوصة، ويأتي الطرازان سبورت وتورينج بعجلات مقاس 19 بوصة، بلون برونزي جديد لنسخة سبورت. كما توفر فورستر 8.7 بوصة من الخلوص الأرضي.

أهم التجهيزات الحديثة في مقصورة الجيل الجديد من سوبارو فورستر

وفي الداخل, توجد شاشة مركزية جديدة تتحكم في معظم عناصر التحكم في المناخ ونظام المعلومات والترفيه. ويتم تبطين الأسطح عند نقاط اللمس الرئيسية. وفي الخلف، توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي 74 قدمًا مكعبًا من مساحة التخزين عند طيها. ويُفتح الباب الخلفي الآن بتمريرة قدم واحدة أسفل الصادم، وتوجد ثماني نقاط ربط جديدة في منطقة الأمتعة. وبالنسبة للسائق، أصبح المقعد الجديد أكثر دعمًا حول الوركين وأسفل الظهر، في حين تم تقليل القسم العلوي لتحسين الرؤية في الخلف. ويعد التحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المناطق قياسيًا، ويأتي طراز تورينج الآن بمقاعد أمامية بتهوية وتدفئة.

تكنولوجيا ووسائل مساعدة الجيل الجديد من سوبارو فورستر

وحصلت فورستر على المزيد من التكنولوجيا القياسية مع الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة وتعتبر قياسية في الطراز بيز ، بينما الطرازات الأعلى تحصل على شاشة مقاس 11.6 بوصة مع خاصية النسخ اللاسلكي للهاتف الذكي. كما تم تحديث تقنيات مساعدة السائق من سوبارو، والتي تسميها الشركة EyeSight، للعمل بشكل أسرع وأكثر راحة في ظروف مختلفة. يمكن لسيارة فورستر الآن التعرف بشكل أفضل على راكبي الدراجات والمشاة وتنشيط فرامل الطوارئ. ولمساعدة السائق على رؤية ما حوله بشكل أفضل، تتوفر الآن كاميرا اختيارية بزاوية 360 درجة.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search