الخميس، 18 يوليو 2024

05:32 م

جنيف قطر 2023 : طرح  أودي SQ8  موديل 2024 لأول مرة 

أودي SQ8

أودي SQ8

لا يُقام معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2023 في المدينة التي تحمل الاسم نفسه في سويسرا، بل على بعد 2900 ميل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وهذا المعرض يعتبر أول GIMS أوجنيف يقام بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب جائحة فيروس كورونا. ولكن لا يزال هناك حدث منفصل في جنيف العام المقبل.

عرض نسخة أودي SQ8 عالية الأداء في جنيف قطر

ويحضر العديد من كبار الشركات معرض السيارات في العاصمة القطرية، بما في ذلك أودي. وتستضيف الشركة في الواقع الظهور العام الأول لسيارة Q8 لعام 2024 في هذا الحدث، الذي سينتهي يوم السبت 14 أكتوبر. وقررت الشركة الألمانية الفاخرة تقديم النسخة عالية الأداء من خلال عرض سيارة SQ8 ذات اللون الأحمر الحار بمحرك V8 الكبير. وتأتي بمحرك سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ينتج قوة 500 حصان و770 نيوتن متر من عزم الدوران.

أهم ملامح تصميم أودي SQ8 الجديدة

وتأتي السيارة في صورة الفيس ليفت بعد حوالي خمس سنوات من إطلاق Q8 وتأتي بتغييرات بسيطة في التصميم إلى جانب تقنيات الإضاءة الأكثر تقدمًا. وفي المقدمة، توجد مصابيح أمامية HD Matrix LED اختيارية مع اضاءة ليزر عالية، بينما تستخدم المصابيح الخلفية الآن وحدات OLED. وتوجد الآن عناصر مثمنة الشكل في الشبكة المعدلة. وتتميز سيارة المعرض بأغطية مرايا جانبية مصنوعة من ألياف الكربون وتعتمد على عجلات ضخمة مقاس 23 بوصة. وستقوم أودي أيضًا ببيع السيارة عالية الأداء بمجموعات أصغر مقاس 22 و 21 بوصة.

تسارع مميز لسيارة أودي SQ8 الجديدة

وعلى الرغم من حجمها ووزنها الكبيرين، فإن SQ8 سريعة بشكل مثير للإعجاب، حيث تحتاج إلى 4.1 ثانية فقط لتصل إلى (100 كم/ساعة). ويمكن أن تصل سرعتها إلى (250 كم / ساعة). ولم يتم الكشف بعد عن RS Q8 المحسنة ولكن من المرجح أن يتم ظهورها لأول مرة في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search