الخميس، 22 فبراير 2024

12:07 ص

مرسيدس GLC .. أحدث نسخة من السيارة الـ SUV الرائدة

مرسيدس GLC

مرسيدس GLC

تجسد السيارة مرسيدس GLC الجديدة أرقى مفاهيم الرفاهية الحديثة و الرياضية بكافة تفاصيلهاـ بداية من التصميم الرياضي الانسيابي، والأبعاد المتناسقة، والتصميم الداخلي الذي يتمتع بأعلى معايير الجودة، وهو ما يجعل مرسيدس GLC من أكثر سيارات الـ SUV شهرة. في الوقت نفسه، تتمتع السيارة بأدائها وكفاءتها على كافة الطرق، بالإضافة لامتلاكها لأفضل معايير الراحة والرشاقة أثناء القيادة. مرسيدس GLC هي الموديل الأكثر مبيعًا من مرسيدس-بنز خلال العامين الأخيرين، وهي واحدة من أكثر السيارات شهرة ضمن موديلات مرسيدس-بنز.

شكل رياضي وذكاء يميزمرسيدس GLC

تنطق مرسيدس GLC الجديدة بالجمال والذكاء والشكل الرياضي بفضل تصميم الجزء الأمامي الجديد، الشكل الجانبي المتميز، بالإضافة للكشافات الأمامية الحادة، والإضاءة الخلفية ثلاثية الأبعاد. تقدم GLC الجديدة في نسخة GLC 200 4MATIC مع مجموعة من التجهيزات المتميزة، لتكون السيارة الأفضل في فئتها. فعلى سبيل المثال، السيارة مزودة بباقة تجهيزات AMG Sports الرياضية من الخارج والداخل، بالإضافة للباقة الليلية التي تؤكد الشكل الرياضي والهجومي القوي للسيارة.

السيارة GLC مزودة أيضًا بعجلات AMG العريضة قياس 20 بوصة وعجلة القيادة الرياضية بجلد النابا الفاخر. السيارة مجهزة أيضًا بأحدث نظام ترفيهي MBUX، ونظام Burmester®الصوتي المحيطي، وسقف بانورامي متحرك، وباقة EASY-PACK للتحكم في شنطة السيارة، بالإضافة لعرض بيانات القيادة على الزجاج الأمامي للسيارة لضمان أعلى معايير الراحة والأمان.

ولا تقتصر الرفاهية الرياضية الحديثة على السيارة من الخارج فقط، بل تمتد للداخل أيضًا، حيث تتألق مرسيدس GLCبشاشة عرض قياس 12.3 بوصة لقائد السيارة، بالإضافة لشاشة العرض المركزية قياس 11.9 بوصة والتي تضفي المزيد من الجمال على التصميم المتطور للسيارة من الداخل. من ناحية أخرى تم زيادة سعة شنطة السيارة بشكل كبير لتصل إلى 620 لتر.

في الوقت نفسه، تم تجهيز مرسيدس GLC بأحدث جيل من أنظمة المساعدة على القيادة، بما في ذلك مساعد الحفاظ على الحارة المرورية Active Lane Keeping Assist، ومساعد الحماية من الاصطدام Collision Prevention Assist Plus، ومساعد النقطة العمياء Blind Spot Assist. السيارة الجديدة تتمتع بإضاءة أمامية رقمية قوية لتحسين الرؤية الليلية. ولرفع مستوى الراحة لأعلى مستوى، تم تجهيز السيارة بباقة الركن مع كاميرا 360 درجة.

قدرات هائلة لمحركمرسيدس GLC

تأتي مرسيدس GLC بمحرك سعة 1,999 سم مكعب تصل قدرته إلى 204 حصان، مع أقصى عزم دوران 320 نيوتن متر، وهو ما يجعل السيارة GLC 200 سريعة الاستجابة وقوية الأداء. من ناحية أخرى يصل تسارع السيارة من 0-100 كم/ساعة إلى 7.8 ثانية فقط. كما تتمتع بأدائها السلس بفضل تصميمها الديناميكي الذي يسمح بأقل مستوى من مقاومة الهواء.

السيارة GLC الجديدة مزودة بأفضل المواصفات والتجهيزات، مما يجعلها من أفضل سيارات مرسيدس-بنز الـ SUVالتي تمتلك مزايا استثنائية، بما في ذلك القدرة على التحكم الفائق والأمان على الطريق، وديناميكية القيادة والأداء العالي. إنّ هذه السيارة وما تتمتع به من جمال وتألق، تمثل بالفعل نموذجًا للرفاهية الحديثة، وهي السمة الأبرز التي تميز سيارات مرسيدس-بنز.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search