الخميس، 18 يوليو 2024

05:09 م

الجيل القادم من BMW X2 سيظهر لأول مرة قريبًا

BMW X2 الجيل الجديد

BMW X2 الجيل الجديد

صور تشويقية لسيارة BMW X2 الجيل الجديد

نشرت شركة BMW ورئيس مصمميها دوماجوج دوكيك صور تشويقية مؤكدين أن شيء مثير قادم. وشملت الصور التشويقية العلامة X في السيارة المرتقبة القادمة باعتبارها سيارة ثورية. ورغم أن الشركة لم تحدد اسم الطراز, ولكنه يبدو أنه موديل BMW X2 2024. ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا، نظرًا لرصد نماذج أولية لاختبار BMW X2 يعود تاريخها إلى العام الماضي.

زيادة حجم سيارات BMW X2 الجيل الجديد

والإعلان التشويقي قصير ولكنه يُظهر زاويتين للجيل القادم من X2 بصورة داكنة. ومن الجانب، يبدو أن الشائعات حول زيادة حجم X2 مقارنة بالطراز السابق كانت دقيقة. ويميل الجزء الخلفي للأسفل مثل X4 مع جناح صغير خلفي. وألمحت شركة BMW إلى أن سيارة X2 ستشبه سيارة XM الصغيرة.

تصميم BMW X2 الجيل الجديد

ومثل XM، ستحتوي X2 على مصابيح LED حول الشبكة، مما يمنحها تصميماً فريدًا في الليل. وتكمل الاضاءة وحدات LED بسيطة في كل من المصابيح الأمامية وهي مختلفة عن تلك الموجودة في X1. ولا يمكن رؤية الكثير من الواجهة الأمامية في الإعلان التشويقي، ولكننا من لقطات التجسس السابقة, ظهر أن X2 ستحتوي على شبكة تشبه الابتسامة.

توقعات بمشاركة BMW X2 مع X1 في المحركات

وبالحديث عن X1، من المحتمل أن تشترك X2 في المحركات مع شقيقتها الأصغر. ويجب أن يتطابق طراز xDrive28i مع طراز X1 بقوة 241 حصانًا وناقل حركة مزدوج القابض 7 سرعات.

BMW ستقدم سيارة iX2 الكهربائية قريباً

وستحصل أوروبا على مجموعة من محركات البنزين والديزل . كما تعمل BMW أيضًا على طراز iX2 الكهربائي الذي سيكون مخصصًا لأوروبا فقط. وفي الداخل، يجب أن تكون X2 مشابهة جدًا لـ X1 الحالية مع أحدث إصدار من نظام التشغيل iDrive الخاص بشركة BMW. وفي X1، يتخلص iDrive من المقبض الدوار لصالح عناصر التحكم باللمس. ويؤدي هذا التغيير إلى تحرير الكونسول الوسطي لمزيد من المساحة. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة BMW X2 2024 قبل نهاية هذا العام.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search