الإثنين، 26 فبراير 2024

11:27 م

افتتاح أول محطة وقود إماراتية بمصر في المعادي

افتتاح محطة وقود أدنوك

افتتاح محطة وقود أدنوك

بالتعاون مع شركة توتال إنرجيز, افتتحت أدنوك الإماراتية أو محطات الوقود الخاصة بها في مصر بحضور وزير البترول المصري ومحافظ القاهرة وسفيرة الإمارات بمصر . وتم افتتاح محطة خدمة وتموين السيارات من أدنوك في منطقة دجلة بالمعادي.

مزيد من محطات أدنوك ستفتتح تباعاً بمصر

وتعتبر هذه المحطة بداية لاستثمارات الشركة الإماراتية بمصر في مجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية بالتعاون مع توتال . وستقوم الشركة بافتتاح مزيد من المحطات في الفترة المقبلة. وأشادت وزارة البترول المصرية بدخول محطات أدنوك للسوق المصري نظراً لخبرتها والتكنولوجيا التي توفرها بالتعاون مع شريك عالمي مثل توتال لزيادة التنافسية في السوق المصري الذي يتواجد به 14 علامة تتنافس في مجال توزيع المواد البترولية.

سوق البترول المصري يخدم أكثر من 10 مليون مركبة

وأكد وزير البترول أن سوق توزيع المواد البترولية يخدم 105 مليون مواطن وأكثر من 10 مليون مركبة ومع التوسع في المدن والطرق الجديدة سيتم توسع السوق لمزيد من فرص توزيع المواد البترولية. وتعتبر أدنوك واحدة من 1730 شركة إماراتية عاملة في السوق المصري .

أدنوك تملك 800 محطة وقود بالامارات والسعودية ومصر

وجاء افتتاح المحطة بعد استحواذ أدنوك على 50% من حصة توتال انرجيز في مصر وفق ما أكده بدر اللمكي الرئيس التنفيذي لأدنوك الإماراتية. وتم بالفعل تشغيل 3 محطات وقود لأدنوك وسيتم افتتاح وتشغيل 6 أخرى في الفترة المقبلة. ويبلغ اجمالي محطات شركة أدنوك 800 محطة في الإمارات والسعودية ومصر.

تكلفة محطة أدنوك 50 مليون جنيه

وبلغت تكلفة محطة المعادي 50 مليون جنيه وتوفر 250 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة كما توفر خدمات البنزين والسولار والغاز مع توفر بنزين 92 و95 والسولار وبها 12 منفذ تموين بنزين 92 و12 منفذ لبنزين 95 و8 منافذ سولار وغاز طبيعي كذلك مع قدرة لتموين 1200 سيارة يومياً. كما توجد 4 محطات مشتركة بين أدنوك وغازتك تم تشغيل اثنين منهم بالفعل في الهرم والحرفيين ببورسعيد وسيتم تشغيل المحطتين الباقيتين في العاشر من رمضان وكفر الزيات.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search