السبت، 15 يونيو 2024

02:27 م

سعر ومواصفات .. سانج يونج (KG Mobility) توريس 2024 في مصر

2023-ssangyong-torres

2023-ssangyong-torres

كشفت سانج يونج (KG Mobility) في مصر من خلال وكيلها شركة عربيات عن سيارتها توريس الجديدة كلياً, وهذه السيارة المميزة كان من المرتقب طرحها في مصر منذ فترة من الوقت, ولكن استمرار الظروف المرتبكة في قطاع السيارات المحلي تسبب في تأخرها.

وأوضح أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت ،انه تم تغيير اسم العلامة التجارية الكورية سانج يونج إلى KGM وفي إطار سعي الشركة لتقديم عروض تنافسية ومغرية للعملاء، بما يعزز من حضورها في السوق المحلي ويسهم في توفير فرص شراء ميسرة للعديد من العملاء ، تم عمل تخفيض في الأسعار.
وتشير التوقعات إلى أن هذه المبادرة ستحظى بترحيب واسع من قبل عشاق السيارات في مصر، حيث يسعون دائمًا للحصول على عروض تنافسية وفرص شراء ميسرة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة. 

  أول سيارة جديدة من سانج يونج بعد الأزمة هي توريس

وظهرت سانج يونج توريس كسيارة SUV متوسطة الحجم وتعتبر توريس نسخة وسط بين طرازات كوراندو وريكستون في قائمة سانج يونج. وتوريس هو أول طراز جديد من سانج يونج منذ سنوات بعد الأزمة المالية للعلامة التجارية.

تصميم سانج يونج توريس 2024

ومن حيث التصميم ، تقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكورية متوسطة الحجم مظهرًا خارجيًا قوياً مع العديد من جوانب التصميم المستمدة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة الأخرى. وتتميز سانج يونج توريس 2024 الواجهة الأمامية بستة شرائح تذكرنا بالعديد من سيارات الجيب ، في حين أن الشكل العام للسيارة والجزء الخلفي يشبهان تمامًا فورد إكسبلورر. تتميز السيارة بغطاء منتفخ . كما تتمتع السيارة في الخارج بمصابيح ضباب أمامية وخلفية LED وباب خلفي كهربائي وتظليل تلقائي للنوافذ الخلفية ومرايا خارجية كهربائي مع تسخين ومصابيح أمامية LED كاملة مع مساعد اضاءة أوتوماتيكي وعجلات 19 بوصة لونين ألومنيوم وفتحة سقف كهربائي . 

محرك سانج يونج توريس

وتعتمد سانج يونج توريس 2024 على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي GDI رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني وحقن مباشر للوقود ينتج 163 من القوة و 280 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1400 و4000 لفة في الدقيقة. كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ودفع رباعي اختياري وأمامي قياسي. وهذا المحرك متواجد كذلك في طرازات كوراندو متوسطة الحجم. وتتسارع السيارة من الثبات الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 195 كم في الساعة واستهلاك وقود 7.5 لتر لكل 100 كم وخلوص أرضي 195 مم وحقيبة خلفية 703 لتر تزيد الي 1664 لتر بطي المقاعد الخلفية. 

أبعاد سانج يونج توريس

ويبلغ وزن سانج يونج توريس 2024 الفارغ 1520 كجم في شكل الدفع الثنائي و 1610 كجم في شكل الدفع الرباعي. كما قدمت نسخة كهربائية من السيارة في فبراير 2023. 

وسائل أمان سانج يونج توريس

وتشمل تجهيزات السلامة المتوفرة في سانج يونج توريس 2024 : عدد 7 وسائد هوائية ونظام التحكم في الثبات وفرامل ABS وEBD مع مساعد الفرامل وفرامل يد الكترو ميكانيكال ورصد الضغط في الاطارات وحساسات ركن أمامية وخلفية ومثبت سرعة ومحدد سرعة ورصد البقع العمياء .

تجهيزات داخلية في سانج يونج توريس

كما تأتي سانج يونج توريس 2024 بناقل حركة بالسلك وعجلة قيادة متعددة المهام جلد مع مبدلات سرعة ودخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد ومقصورة تخزين بمسند الذراع ووتعديل مقاعد السائق والراكب الأمامي مع تدعيم الظهر ومسند ذراع خلفي وتكييف ثنائي المناطق وزجاج جانبي وخلفي مظلل واضاءة محيطية 32 لون وشاشة 12,5 بوصة تعمل باللمس للعدادات مع شاشة 4.2 بوصة LCD وشاشة 8 بوصة للمناخ مع أزرار وشاشة 9 بوصة للصوت مع كاميرا خلفية HD و6 سماعات وابل كار بلاي وأندرويد أوتو وشحن لاسلكي للهاتف وUSB 2 في الأمام و2 في الخلف ومقاعد بتسخين وتبريد أمامي. 

وفي خطوة تهدف إلى تعزيز السوق المحلي للسيارات وتلبية تطلعات المستهلكين، أعلنت شركة عربيات إيجيبت، الوكيل الرسمي والوحيد لعلامة KGM الكورية (سانج يونج سابقاً) في مصر، رسمياً عن تخفيض أسعار سيارات توريس وتيفولي الكورية بقيمة تصل إلى 300 ألف جنيه مصري، ليكون بذلك أول وكيل يقوم بهذه المبادرة في السوق المصرية. وتأتي هذه الخطوة استجابةً لتوجيهات الدولة المصرية والقرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة والبنك المركزي المصري واستقرار سعر الصرف.

سعر سانج يونج توريس 2024

الفئةالسعر
Comfort1750000 جنيه
Advanced1925000 جنيه
Luxury2150000 جنيه
Adveture2290000 جنيه
مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search