السبت، 18 مايو 2024

07:47 م

خبير :قرار دخول موديلات 2024 مبكراً يسمح بالمساهمة في حل الأزمة الحالية

موديلات 2024

موديلات 2024

خطاب دخول السيارات 2024 مبكراً سيساعد في توفير السيارات

أكد اللواء حسين مصطفي خبير السيارات في مصر لمارشدير أن الخطاب الموجه من وزارة التجارة والصناعة المصرية لوزارة المالية حول السماح بدخول موديلات السنة اللاحقة بداية من أبريل في صالح سوق السيارات المصري حيث يمكن أن يساعد في توفير السيارات بصورة مبكرة عن الموعد المعتاد دخول موديلات السنة اللاحقة فيه .

أي قرار يزيل العقبات لتوفير السيارات في السوق سيسانده الجميع

وذكر أنه مع أي قرار يسمح بتوفر السيارات في السوق ويزيل العقبات لتوفير السيارات من موديلات السنة اللاحقة . وقال أن مثل هذا القرار سيساعد في توفر السيارات لعلاج مشكلة توفر السيارات وندرتها محلياً والتي أدت لرفع الأسعار بشكل غير طبيعي وخروج الكثير من المشترين للسيارات الاقتصادية من السوق وعدم قدرتهم على الشراء لعدم توفر سيارات بأسعار مناسبة لهم .

قرار التجارة والصناعة بدخول موديلات 2024 بداية من أبريل موجه للسيارات المحتجزة في الجمارك بالتأكيد

وحول اتخاذ القرار بداية من أبريل ونحن في شهر مايو, قال أن اتخاذ القرار بداية من شهر سابق عن الشهر الجاري يعني أنه يخاطب الجمارك بتواجد سيارات في المناطق الجمركية بداية من أبريل الماضي كموديلات 2024 ولم يتم الافراج عنها لوصولها مبكراً عن مواعيد الافراج المعتادة لموديلات السنة التالية وبالتالي اعتبار الخطاب من أبريل يخاطب هذه السيارات المتواجدة في الموانيء ولم يفرج عنها .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search