السبت، 20 أبريل 2024

03:44 م

إطلاق سوزوكي جيمني بخمسة أبواب في الهند في 7 يونيو

سوزوكي جيمني بخمسة أبواب

سوزوكي جيمني بخمسة أبواب

ميعاد اطلاق سوزوكي جيمني بخمسة أبواب

سيتم إطلاق سوزوكي جيمني بخمسة أبواب أخيرًا في الهند في 7 يونيو من خلال شركة ماروتي سوزوكي الهندية التابعة لشركة صناعة السيارات اليابانية. بينما تباع في معظم الأسواق حصريًا بثلاثة أبواب ، فإن جيمني التي سيتم بيعها في الهند ممتدة في الحجم ولها خمسة أبواب.

محرك 1500 سي سي في سوزوكي جيمني بخمسة أبواب

وتم رفع الستار على سوزوكي جيمني ذات الأبواب الخمسة في حدث Auto Expo 2023 في دلهي في أوائل يناير. ومنذ ذلك الحين ، قامت سوزوكي بالحصول على أكثر من 30000 حجز لجيمني في الهند وحدها. وجميع إصدارات جيمني المتوفرة في الهند تأتي مع نفس المحرك رباعي الأسطوانات 1500 سي سي والذي ينتج 103 حصان و 134 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكن للعملاء اختيار اقتران هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي من خمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات مع محول عزم الدوران.

وسائل أمان سوزوكي جيمني بخمسة أبواب واصداراتها

يتم تقديم اثنين من الفئات من سوزوكي جيمني للعملاء الهنود. ويأتي اصدار زيتا كاصدار أساسي فوقه اصدار ألفا. وفي حين أن القائمة الكاملة للميزات القياسية لكلا الطرازين لم يتم إصدارها بعد ، فقد ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن موديل ألفا سيتضمن مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية ، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 بوصات مع نظام Suzuki's SmartPlay Pro + ، ونظام تثبيت السرعة ، ونظام صوتي من Arkamys. كما أنها تحتوي على ست وسائد هوائية ، و ESP مع مساعدة تثبيت السيارة بالطرق الصاعدة ، والتحكم في نزول المنحدرات ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، ونظام ABS.

دفع ثنائي ورباعي للسيارة سوزوكي جيمني بخمسة أبواب

ويأتي كلا الإصدارين بشكل قياسي مع نظام AllGrip Pro 4WD مع ناقل يدوي يوفر أوضاع دفع ثنائي ، و دفع رباعي. ويحتفظ الطراز ذو الخمسة أبواب بهيكل يوفر 8.3 بوصة أو 210 ملم من الخلوص الأرضي. كما أنه يوفر زوايا اقتراب ومغادرة رائعة تبلغ 36 درجة و 50 درجة على التوالي . ويتوقع أن يكون السعر بين 12.073 ألف دولار و14.487 ألف دولار.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search