الإثنين، 17 يونيو 2024

11:49 م

اكتشفوا هيونداي توسان فيس ليفت الجديدة قبل طرحها رسمياً

Facelifted Hyundai Tucson

Facelifted Hyundai Tucson

نسخة فيس ليفت مرتقبة من هيونداي توسان

تعد هيونداي توسان واحدة من أكثر السيارات الـSUV المدمجة المميزة في العالم. وفي سبتمبر المقبل, سيكون قد مر عليها 3 سنوات في الانتاج في الجيل الرابع. وبالتالي يتوقع الكشف عن نسخة فيس ليفت من السيارة ستكون العام المقبل كموديلات 2024 أو 2025.

4 شهور على الكشف عن هيونداي توسان فيس ليفت

ومع تبقي أربعة أشهر على الكشف عنها ، ما زال التمويه الكثيف يحيط جسم السيارة حسب صور تجسسية جديدة. وقد تكون التغييرات الخارجية مرتبطة فقط بالصادمين الأمامي والخلفي والمصابيح الجديدة . ومن خلال الصور المرصودة لا توجد تغييرات كبيرة في هيكل السيارة. ولكن يبدو شكل الشبكة مختلفاً ولكن بدون امكانية التأكد من ذلك.

تغييرات مصابيح هيونداي توسان فيس ليفت

ويمكن زيادة طول المصابيح الأمامية في السيارة لترتبط بالشبكة . وهذا أمر شائع في طرازات هيونداي حالياً مثل النترا الجديدة الفيس ليفت التي جاءت بشريط اضاءة بكامل عرض السيارة. كما تأتي هيونداي كونا بنفس الميزة. أما في الخلف, فقد يشمل المصابيح الخلفية المختلفة مع ضعف احتمال اجراء مثل هذا التغيير.

محركات هيونداي توسان فيس ليفت

ويتوقع أن تكون تشكيلة المحركات بدون أي تغيير. وهذا يعني أن المشترين الأوروبيين سيحصلون على محرك بنزين سعة 1600 سي سي ينتج إما 148 حصان، أو 178 حصان مع الدفع الكلي. وكلاهما يحصل على مساعدة هجينة. كما يتوفر محرك 1600 سي سي بمساعد كهربائي بقوة 226 حصان للهجين الكامل أو 261 حصان للهجين التقليدي.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search