الثلاثاء، 28 مايو 2024

10:09 ص

على الطريقة المصرية : أوفربرايس متوقع على طرازات لادا في روسيا

لادا

لادا

أفتوفاز لن تقدر على منع الأوفربرايس على لادا

ذكرت تقارير روسية أن أفتوفاز المصنعة لسيارات لادا لن تكون قادرة على منع الأوفربرايس على سياراتها في روسيا بعكس التصريحات التي أطلقتها اللشركة. وقالت أن التجار لديهم الكثير من الأساليب لتمرير الأوفربرايس. وتشمل تلك الأساليب اضافة تجهيزات للسيارات بجانب استخدام التأمين في تبرير الأوفربرايس . ولا تستطيع أفتوفاز من منع التجار من بيع خدمات ومنتجات إضافية ، لأن هذا لا ينتهك العقود رسميًا.

انتاج فيستا في نهاية الصيف

وسيتم إطلاق إنتاج فيستا بحلول نهاية الصيف. ولم يتم اعلان أسعار السيارة ولكن يتوقع أن يطالها الأوفربرايس كذلك. وفي البداية ، ستكون مبيعات السيارات كافية ، لكن بعد الأشهر الأولى من الصيف ، قد لا يكون المتوفر كافياً. ومن 29 مايو إلى 19 يونيو ، يتمتع موظفو أفتوفاز بإجازة عمل وهو ما سيقلل الانتاج في المرحلة التي تتبع ذلك.

مشكلات تواجه تجميع سيارات لادا

والآن العديد من السيارات في حالة شبه مجمعة وبالنسبة للبعض ، لا توجد مكونات كافية ، والبعض الآخر بحاجة إلى بعض التجهيزات. ولن تتمكن أفتوفاز على الفور من تجميع مكونات كافية ، وضمان توريد قطع الغيار وحل المشكلة مع البرامج الثابتة لوحدة ABS والمحرك.

مصنع لادا سيواجه الأوفربرايس

وقال رئيس أفتوفاز في وقت سابق مكسيم سوكولوف أن المشكلات التي تتعرض لها الشركة في مايو قد تزيد من أسعار البيع لدي التجار مؤكداً على تشديد الرقابة على التجار لمنع الأوفربرايس .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search