الإثنين، 17 يونيو 2024

11:35 م

BYD تدرس إقامة مصنع للسيارات الكهربائية في فرنسا أو أسبانيا أو ألمانيا

byd

byd

BYD تناقش إمكانية بناء مصنع في فرنسا

ذكرت صحيفة ديلي إيكونوميك الصينية أن شركة BYD تناقش إمكانية بناء مصنع في فرنسا مع الحكومة الفرنسية. وأكدت الشركة أنها تدرس مواقع متعددة لأول مصنع للسيارات الكهربائية في أوروبا. وذكرت سابقاً أن المملكة المتحدة مستبعدة بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، ويجب تحديد الموقع النهائي هذا العام.

بدء انتاج سيارات BYD الكهربائية في أوروبا في 2025

ووفقًا لمصادر ، تجري BYD أيضًا مناقشات نشطة مع ممثلي ألمانيا وإسبانيا في بحثها عن مكان مناسب. تم تحديد بداية الإنتاج في عام 2025 عندما سيتم بدء خط الإنتاج لأول مرة في أوروبا من قبل BYD الكهربائية. وأكد وزير فرنسي أن المفاوضات جارية مع BYD. وفضلت الإستراتيجية الأوروبية لشركة BYD بناء مصانع جديدة بدلاً من الاستيلاء على المصانع الحالية.

BYD أغلقت مصنع الحافلات الكهربائية في فرنسا

وفي نوفمبر 2021 ، أوقفت BYD إنتاج مصنعها للحافلات الكهربائية الفرنسي بسبب انخفاض الطلب. وتم إغلاق المصنع بعد فترة وجيزة. وفي ذلك الوقت ، ذكرت BYD أنها تريد أن تظل نشطة في السوق الفرنسية على الرغم من الإغلاق.

احتمالات بإقامة أكثر من مصنع ملاكي كهربائي لـ BYD في أوروبا

وفي ديسمبر من العام الماضي ، أكدت نائبة رئيس شركة BYD ، ستيلا لي ، أن المصنع الأوروبي لسيارات الركاب الكهربائية في طور الدراسة. وقالت أنه ربما لن يكون مصنع واحد وإنما اثنان. وفي عام 2022 ، أعلنت BYD عن خطط لبيع السيارات في جميع أنحاء القارة ، بما في ذلك ألمانيا والسويد والنرويج وهولندا وفرنسا والمملكة المتحدة. وخلصت ستيلا لي إلى أن الشركة تقوم بتقييم أفضل موقع للتصنيع.

مصانع جديدة لـ BYD في دول آسيا وأمريكا الجنوبية

وتباع أغلب سيارات BYD الكهربائية في الأسواق الأوروبية بالفعل. ويشمل ذلك سيارات تانج الفاخرة متعددة الاستخدامات وأتو 3 الكروس أوفر. وفي مارس ، وضعت BYD حجر الأساس لمصنعها الجديد في تايلاند ، والذي سيبدأ تشغيله في عام 2024 . وأعلنت عن مصنع جديد في فيتنام ، وناقشت مع الفلبين وإندونيسيا نفس الشيء. كما تفكر BYD في الاستيلاء على مصنع فورد القديم في البرازيل وتنتج بالفعل حافلات كهربائية في الولايات المتحدة في مصنعها في كاليفورنيا.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search