الخميس، 18 يوليو 2024

06:16 م

3.41 مليون وحدة مخزون السيارات في الصين في فبراير 2023

مخزون السيارات في الصين

مخزون السيارات في الصين

ارتفاع مخزون السيارات في الصين لأكثر من 3 مليون سيارة

نتيجة لانخفاض الطلب وبطء استقرار السوق المحلية للسيارات التي تعمل بالوقود ، ارتفع مخزون سوق السيارات الصينية إلى 3.41 مليون وحدة في فبراير. وبلغ النمو السنوي 10٪ . وجنبا إلى جنب مع حرب الأسعار الحالية ، فإنها تجلب أوقاتًا صعبة لسوق السيارات الصينية.

ارتفع المخزون في فبراير عن الشهر الماضي

وتم إصدار أحدث حالة مخزون للسوق الصيني لسيارات الركاب في الصين في 18 مارس. وشهد سوق السيارات الصيني انخفاضًا بنسبة 37 ٪ في يناير بسبب بداية عيد الربيع . وفي فبراير ، وصلت مبيعات التجزئة لسيارات الركوب إلى 1.39 مليون وحدة ، بزيادة سنوية قدرها 10٪ وزيادة شهرية بنسبة 8٪. ومع ذلك ، نظرًا للإنتاج الحذر نسبيًا في فبراير ، استقر سوق مركبات الوقود المحلي ببطء نسبيًا. ونتيجة لذلك ، ارتفع مخزون المصنعين والتجار إلى 3.41 مليون وحدة في نهاية فبراير. ومن المقدر أن يدعم المخزون مبيعات التجزئة لمدة 64 يومًا.

تقسيم علامات السيارات في الصين

وعادة ما يقسم السوق الصيني السيارات إلى علامات تجارية صينية وعلامات تجارية فاخرة وعلامات تجارية مشتركة. وتشير العلامات التجارية الفاخرة إلى ماركات السيارات مثل بي إم دبليو ومرسيدس وأودي ولكزس وكاديلاك وفولفو. وتشير العلامات التجارية للمشاريع المشتركة إلى ماركات سيارات غير صينية بخلاف العلامات الفاخرة.

ارتفاع مخزون السيارات في فبراير بالصين

وارتفع مخزون العلامات التجارية الصينية والمشتركة بشكل طفيف في فبراير ، بينما ارتفع مخزون العلامات التجارية الفاخرة إلى مستوى عالٍ. ويعادل مخزون العلامات التجارية الصينية 54 يومًا من المبيعات ، ومخزون المشاريع المشتركة 64 يومًا ، ومخزون السيارات ذات العلامات التجارية الفاخرة 70 يومًا من المبيعات.

مخزون يعادل 70 يوم في الصين من السيارات بمحركات احتراق

ووفقًا للتقارير ، فإن أكثر من 75٪ من المخزون عبارة عن سيارات بنزين وديزل ، في حين أن الباقي عبارة عن مركبات كهربائية وهجينة PHEV. ويعادل مخزون السيارات الكهربائية ما يقرب من 40-50 يومًا من المبيعات. ويعادل مخزون سيارات محركات الاحتراق ما يقرب من 70 يومًا من المبيعات.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search