الإثنين، 17 يونيو 2024

10:25 م

أودي ستقدم 20 طرازًا جديدًا أو فيس ليفت بحلول عام 2025

أودي

أودي

أودي تعلن تقديم عدد كبير من الطرازات الجديدة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أودي أنهم سيقدمون 20 طرازًا جديدًا أو محدثًا بحلول عام 2025. وسيكون 50٪ منها سيارات كهربائية. وبحلول عام 2033 ، ستكون شركة أودي متخصصة فقط في السيارات الكهربائية. وستستخدم أيضًا الأرقام الزوجية للسيارات الكهربائية والأرقام الفردية لسيارات البنزين والهجين.

تعديل التسميات الخاصة بسيارات أودي

ووفقًا لأودي ، بدأت بنية التسمية الجديدة بسيارة e-tron التي تم تعديلها مؤخرًا ، والمعروفة الآن باسم Q8 e-tron. وتتوافق Q4 e-tron و Q6 e-tron بالفعل مع هيكل التسمية الجديد. ومع ذلك ، فإن الطرازات التقليدية مثل A4 و A6 و A8 ستحتفظ بأسمائها الحالية حتى تحل محلها السيارات الكهربائية في النهاية.

فئة A جديدة من طرازات أودي

كما تعمل الشركة على فئة A جديدة ولا يوجد سوى خيار رقم زوجي واحد متبقي ، وهو 2. وتبيع أودي بالفعل Q2 في أسواق أخرى ، ومن المحتمل أن يتم استبدالها بسيارة كهربائية.

أودي A8

ويمكن أيضًا أن نتوقع أن تقترض A8 الجديدة ملامح التصميم من الموديل التجريبي grandsphere. ومن المحتمل أن يوفر الموديل التجريبي urbansphere لغة التصميم التي ستستخدمها أودي عندما تقدم نماذج كهربائية بدلاً من A3 و A4 . بينما يشير الموديل التجريبي activesphere إلى سيارة فاخرة كبيرة للطرق الوعرة.

أودي ستصنع مصنع للمركبات الكهربائية في أمريكا

كما استغلت أودي الفرصة لتعلن أنها ستقرر هذا العام ما إذا كانت ستبني منشأة لتصنيع المركبات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية أم لا. وتتمثل الخطة في استثمار 45 مليار دولار على مدى السنوات العديدة القادمة . وأعلنت شركة أودي الأم بالفعل عن استثمارات ضخمة في ساوث كارولينا وكندا .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search