الثلاثاء، 27 فبراير 2024

09:39 م

تحذير متكرر: وكيل فولكس فاجن يصدر بيانا حول السيارات الكهربائية المستوردة بمصر

ID4

ID4

المصرية التجارية وأوتوموتيف تصدر بيان حول عدم مسئوليتها عن السيارات الكهربائية فولكس فاجن في السوق

أكدت المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر في بيان منشور خلال مارس الجاري أنها غير مسئولة بالمرة تجاه أي طرازات من فئة السيارات الكهربائية لعلامة فولكس فاجن التي يتم استيرادها بالسوق المحلية بطرق غير معتمدة من خلال شركات أو تجار أو أفراد.

وكيل فولكس فاجن يؤكد أنها لم يستورد أي سيارات كهربائية لمصر

وأعلنت سابقاً أنها لم تستورد او تطرح رسمياً أي من طرازات فولكس فاجن الكهربائية في مصر خلال السنوات الماضية أو بالفترة الحالية مؤكدة أن تقديم السيارات الكهربائية من مجموعة فولكس فاجن الي أي سوق جديدة يحتاج الي دراسة كاملة تشمل في البداية اختبار هذه النوعية من السيارات في ظروف التشغيل الخاصة بالسوق المحلية . يليها بدء تجهيز مراكز خدمات ما بعد البيع بمختلف المعدات والتجهيزات اللازمة بالاضافة الي تدريب معتمد لكل العاملين بالشركة من مهندسين وفنيين من الشركة الأم للتعامل مع هذه النوعية الخاصة من السيارات.

سيارات فولكس فاجن الكهربائية في مصر لم تختبر حول مدى ملائمتها للسوق المحلي

وكل هذا بغرض تقديم السيارات الكهربائية بأفضل طريقة آمنة وعملية لعملاء فولكس فاجن في مصر. كما وضحت الشركة أن السيارات التي تم استيرادها مؤخراً بطرق غير معتمدة من الشركة الأم ووكيلها في مصر ، لم يتم اعتماد قابليتها لتتلائم مع ظروف التشغيل بالسوق المحلية من عدمه ولا يستطيع وكيل فولكس فاجن التعليق على مدى ملائمة هذه المنتجات وقانونيتها في مصر وبالتالي لا تأتي بضمان دولي مفعل ولا تقدم الشركة أعمال الخدمة والصيانة اللازمة لها.

تحذير من شراء سيارات فولكس فاجن الكهربائية

وحذرت المصرية التجارية وأوتوموتيف عملائها من اقتناء الطرازات الكهربائية في مصر التي تقدم من خلال شركات أو تجار غير معتمدين .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search