الثلاثاء، 18 يونيو 2024

12:06 ص

طرح هيونداي النترا فيس ليفت 2024 الجديدة بالكامل في كوريا 

هيونداي النترا فيس ليفت

هيونداي النترا فيس ليفت

تحديث هيونداي أفانتي الجديدة في كوريا

أصدرت هيونداي المزيد من التفاصيل والصور الكاملة لإلنترا فيس ليفت 2024 التي تعرف في كوريا باسم أفانتي في كوريا الجنوبية. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتلقى النموذج العالمي نفس التحديثات في وقت لاحق من هذا العام. وتم طرح طراز النترا الكوري بمجموعة من التحديثات بخلاف تغييرات التصميم الدقيقة .

داش كام تضاف لأحدث سيارات هيونداي النترا فيس ليفت

وجاءت أفانتي المحدثة كأحدث سيارة تحصل على كاميرا داخلية للمقصورة داش كام مدمجة. وتم تثبيتها في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي لترسل لقطات إما إلى شاشة المعلومات والترفيه أو مباشرة إلى الهاتف الذكي. كما تأتي السيارة مع مفتاح رقمي في صورة الهاتف الذكي الذي يتوافق مع نظام iOS أو Android. ويمكن للمالكين قفل وفتح إلنترا الكورية ومشاركة الاستخدام مع ما يصل إلى سبعة أشخاص.

ميزة تقليل العفن في هيونداي النترا فيس ليفت واستشعار للبطارية

ويحتوي نظام تكييف الهواء على ميزة لتقليل نمو العفن. وقد كشفت هيونداي النقاب عن هذه التكنولوجيا في عام 2020 وما تفعله هو أنها تجفف مكيف الهواء. كما أن السيارة يتواجد فيها نظام استشعار لانخفاض مستوى شحن البطارية لمنع استنزافها تماماً. ولن يتم تنشيط النظام عندما تكون درجات الحرارة الخارجية منخفضة أو عندما لا يتم استخدام مكيف الهواء لفترة طويلة من الوقت.

محرك هيونداي النترا فيس ليفت

وفي سوقها المحلي ، تتوفر النترا أو أفانتي بمحرك بنزين بسعة 1600 سي سي ينتج 121 حصانًا وعزم دوران يبلغ 154 نيوتن متر. كما يمكن للمشترين أيضًا الحصول على محرك 1600 سي سي يعمل مع الغاز الطبيعي المسال (LPG). كما تم تحديث الجوانب الديناميكية في السيارة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search