الجمعة، 19 أبريل 2024

03:47 ص

نسخ هجينة قريباً من ميتسوبيشي إكسباندر وإكليبس كروس 

Mitsubishi-Challenge-2025

Mitsubishi-Challenge-2025

نسخة هجينة من اكسباندر في 2024

تستعد ميتسوبيشي لثورة في مجال السيارات الهجينة والكهربائية. ومن حيث الموديلات الهجينة, سيكون هناك اصدار من ميتسوبيشي كولت السوبر الميني بتعديل من رينو كليو. كما سيتم تقديم نسخة هجينة من ميتسوبيشي اكسباندر في عام 2024 ، متبوعة بنسخة كهربائية من الشاحنة الميني فان. بعد ذلك ، ومع اقترابنا من عام 2025 ، ستظهر سيارة SUV هجينة جديدة من صفين ، ربما كبديل لموديل إكليبس كروس.

مركبات كهربائية جديدة من ميتسوبيشي

أما بالنسبة للمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية (BEVs) ، فقد طرحت ميتسوبيشي أربعة طرازات بما في ذلك الشاحنة الكهربائية بالكامل. وسيتم تقديم اثنين منهم من أعضاء التحالف أحدهما مشترك مع رينو والآخر مع نيسان.

زيادة 30% في نفقات البحث والتطوير من ميتسوبيشي

ومن أجل دعم عمليات السيارات الجديدة ، أعلنت الشركة عن زيادة بنسبة 30٪ في نفقات البحث والتطوير والاستثمار الرأسمالي. وبدءًا من عام 2026 ، سيخصص 70٪ من الاستثمارات للكهرباء وتكنولوجيا المعلومات والشركات الجديدة. وبحلول عام 2030 ، ستستثمر ميتسوبيشي 1.5 مليار دولار في 15 جيجاوات / ساعة من البطاريات.

1.1 مليون سيارة مستهدف بيعها من ميتسوبيشي

وتستهدف الشركة حجم مبيعات يبلغ 1.1 مليون وحدة وأرباح تشغيلية تبلغ 220 مليار ين بهامش ربح بنسبة 7٪. وستكون المحركات الرئيسية لهذا النمو هي أسواق الآسيان وأوقيانوسيا ، حيث ستركز الشركة جهودها. وستحصل أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا على المزيد من منتجات الآسيان. أما بالنسبة لليابان وأمريكا الشمالية وأوروبا والصين ، فستعتمد هذه المناطق في الغالب على التحالف للانتقال إلى "التقنيات المتقدمة".

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search