الثلاثاء، 18 يونيو 2024

12:15 ص

نيسان سنترا 2024 الفيس ليفت تظهر في الصين باسم سيلفي

2023-Nissan-Sylphy

2023-Nissan-Sylphy

تحديثات بسيطة في نيسان سنترا الجديدة الفيس ليفت

كشفت نيسان النقاب عن النسخة المحسنة من سيارة سيلفي سيدان ، المكافئ الصيني لسنترا . وتستفيد سيلفي المحدثة من تغييرات خارجية بسيطة وشاشة المعلومات والترفيه الجديدة. وتم تقديم الجيل الرابع الحالي من نيسان سيلفي في عام 2019 ، مع إصدار E-Power الهجين التالي في عام 2021. ويمكن التعرف على عملية تصميم الفيس ليفت في السيارة على الفور ، حيث أن التحديثات الخارجية محدودة ، ولكنها كافية لمنحها السيارة مزيد من المنافسة في سوق السيارات الجديدة بضع سنوات أخرى.

تغييرات تصميم نيسان سنترا الجديدة في الصين

والشبكة الآن أكبر قليلاً وتتميز بنمط مختلف لكل نوع من أنواع مجموعة المحركات. كما تتميز السيارة بمداخل تهوية في الصادمين أقل حجماً وتصميم أكثر حداثة للمصابيح الأمامية. كما يستمر المظهر الجانبي كما هو باستثناء العجلات المعدنية مقاس 15 أو 16 بوصة . بينما حصل الجزء الخلفي على صادم رياضي مع مداخل تهوية مزينة. وتقدم نيسان أيضًا عددًا من الاكسسوارات الاختيارية للسيارة بما في ذلك الامتدادات الديناميكية للصادمين والعتبات الجانبية ، والجناح الخلفي ، والشعار المضيء في المقدمة.

تحديثات في مقصورة نيسان سنترا الفيس ليفت

وعند الانتقال إلى الداخل ، تحتفظ لوحة القيادة بمظهر مألوف ولكن تمت ترقية نظام المعلومات والترفيه مع شاشة لمس أكبر مقاس 12.3 بوصة عالية الدقة تتميز بعدد من الاختصارات الحساسة للمس في قاعدتها. ومع ذلك ، يتم نقل مجموعة العدادات التناظرية ، كما هو الحال مع أدوات التحكم في المناخ وعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع. وأخيرًا ، يستفيد النموذج من مجموعة ADAS الأكثر في الوظائف مما يمنحه قدرات مستقلة من المستوى 2.

محركات نيسان سنترا الفيس ليفت

وتأتي الطرازات الأساسية مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي ينتج 137 حصان وعزم دوران يبلغ 159 نيوتن متر , مما يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي حصريًا من خلال ناقل حركة CVT. وحصلت مجموعة المحركات الهجينة ذات الشحن الذاتي الأكثر كفاءة من E-Power على محرك بسعة 1200 سي سي يعمل كمولد لبطارية الليثيوم أيون والمحرك الكهربائي. وينتج الأخير 134 حصانًا وعزم دوران 300 نيوتن متر.

وتتوفر نيسان سيلفي 2023 بالفعل في الصين بأسعار تتراوح بين 14397 دولار و25232 دولار اعتمادًا على الفئة. ويتوقع أن تتلقى نيسان سنترا 2024 لباقي الأسواق تغييرات مماثلة في التصميم وتحديثات داخلية .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search