الجمعة، 19 أبريل 2024

04:20 ص

طرح BMW الفئة السابعة وi7 الكهربائية في مصر لأول مرة

الفئة السابعة

الفئة السابعة

كلمة توماس رين

قال توماس رين رئيس مجموعة BMW في أفريقيا أوروبا الشرقية خلال اطلاق BMWالفئة السابعة الجديدة وi7 الكهربائية : نفتخر بإطلاق الفئة السابعة الجديدة في مصر من داخل المتحف المصري الكبير فالسيارة تتمتع بتكنولوجيا رائدة وتصميم مميز من BMW جروب . وستتوفر السيارة في مصر في نسخة تقليدية ونسحة كهربائية لأول مرة لتكون منافس شرس في فئتها الفاخرة.

كلمة فهد الغانم

كما قال فهد الغانم رئيس مجلس ادارة جلوبال أوتو للسيارات : نقدم BMWالفئة السابعة وI7 الكهربائية لأول مرة في مصر من داخل المتحف المصري الجديد الأكبر في العالم والسيارة تعد تجسيد للفخامة الحديثة ومفهوم التقدمية وهي تجسد مفهوم الفخامة . وجاءت السيارة بحرفية يدوية عالية في التصميم . ووفقاً لوعد جلوبال أوتو بالاستدامة في مصر فسنقدم i7 الكهربائية في مصر حيث نقدم كل موديلات i في مصر بالتدريج .

طرح BMW الفئة السابعة

وأكد محمد قنديل أنهم اختاروا اطلاق أفضل وأفخم طرازات BMW الفئة السابعة من المتحف المصري الجديد حيث تعتبر السيارة قطعة فنية تجسد المستقبل وتتناسب مع اطلاقها في المتحف المصري الكبير . وتوفر استراتيجية BMW تقديم نسخة كهربائية من كل سيارة وسنقدم كل طرازات BMW العالمية في السوق المصري ولأول مرة نقدم نسختين من BMW الفئة السابعة في مصر الأولي بالوقود والثانية كهربائية.

مزايا النسخة الكهربائية من BMW الفئة السابعة في مصر

والنسخة الكهربائية تتوفر في السوق المصري لأول مرة بفئة واحدة وتتوفر بمحركين كهربائيين بقوة 544 حصان اجمالاً و745 نيوتن متر من العزم ويصل المدى الي 625 كم للشحنة الواحدة وتأتي مدعمة بنظام دفع رباعي .

محركات BMW الفئة السابعة في مصر

النسخة التقليدية في طرازين 740 و760 اكس درايف بأبعاد رياضية مع باقة M Sport وتشمل محركات أول فئة محرك 6 اسطوانات 3000 سي سي بقوة 381 حصان ودفع خلفي . أما 760 اكس ام سبورت فتشمل محرك 8 اسطوانات 4400 سي سي بقوة 544 حصان مع دفع رباعي .

مصابيح أمامية لأول من BMW الفئة السابعة في مصر

والجيل السابع من الفئة السابعة مميز في التصميم والهندسة الألمانية وعلى صعيد مستويات الفخامة والتطور التكنولوجي . والجيل الجديد يقدم العديد من الابتكارات الثورية مثل المصابيح الأمامية الكريستالية بالتعاون مع شواروفسكي والتي تقدم لأول مرة في سيارة تجارية مع تصميم فريد .

أبرز تجهيزات BMW الفئة السابعة

وتشمل أبرز التجهيزات لأول مرة في الفئة السابعة في شاشة عملاقة مسرحية للركاب في الخلف وتأتي بشاشة 31 بوصة وبدقة عالية والتحكم فيها من خاصية جديدة هي شاشات 5.5 بوصة في الأبواب الخلفية . كما تأتي بمقاعد خلفية تتحول لوضع تنفيذي بضغطة زر والتحول للوضع المسرحي مع تحويل وضعية الجلوس والاضاءة وامالة المقاعد لتوفير الراحة وشاشات اللمس ستكون أساسية في كل طرازات الفئة السابعة وi7 مع نظام صوتي فاخر من 36 سماعة بقوة 1965 واط وتوزيع السماعات على كافة أنحاء المقصورة منها في مساند الرأس الخلفية . كما سيتوفر نظام فتح وغلق الأبواب أوتوماتيكي واضاءة ترحيبية وخامات داخلية فاخرة من جلود فاخرة .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search