الجمعة، 19 أبريل 2024

03:33 ص

لادا لارجوس التي لم تنجح بمصر تعاني من أزمة في روسيا

لادا لارجوس

لادا لارجوس

انتاج لادا لارجوس يتم بدفعات صغيرة وحسب الطلب

أعلنت لادا عن عائلة طرازات لارجوس 2023 التي تضم نسخة استيشن واجن وفان . ويتم انتاج لارجوس بدفعات صغيرة حيث يتم بيع جميع النسخ المجمعة بصورة فورية حيث تخرج بصورة أكبر وفق كميات الحجوزات. ولا تتوفر لارجوس في السوق الروسية حالياً بسبب نقص المكونات وهو ما يجعل سعرها يرتفع بصورة حادة.

انتهاء كل مخزون لادا لارجوس في روسيا

ويتضح هذا أيضًا من خلال تصريحات تجار لادا الرسميين. وأفادوا أنه لم يتبق عملياً أي نسخ غير مباعة من لارجوس في المخازن. علاوة على ذلك ، فإن جميع وكلاء سيارات لادا يدقون ناقوس الخطر حول هذا النقص. لذلك ، يمكننا توقع زيادة مبكرة في السعر النهائي للسيارة في حال انتاجها من جديد. وأظهر تحليل مبيعات العام الماضي أن شركة لادا جلبت للشركة 12.6 مليار روبل خلال هذه الفترة. وتلقت أفتوفاز هذا المبلغ بسبب بيعها أكثر من 13.5 ألف نسخة من الاستيشن واجن.

عودة انتاج لارجوس في سبتمبر 2023

ووفقًا لأحدث المعلومات ، لن يتغير الوضع الحالي في الأشهر القليلة المقبلة. وأعلن ممثلو أفتوفاز مؤخرًا أنه سيتم استعادة إنتاج لارجوس بالكامل في موعد لا يتجاوز سبتمبر 2023. وفي الوقت نفسه ، وصلت لارجوس، وفقًا لتقرير حديث ، إلى قائمة السيارات التي فقدت أقل قيمة بعد ثلاث سنوات انتاج. وأظهرت نتائج الدراسة أن هذا النموذج لم ينخفض سعره على مدار ثلاث سنوات فحسب ، بل ارتفع أيضًا في السعر. وبعد شراء لارجوس في عام 2019 ، يمكن لمالكها بيع السيارة والحصول على ربح إضافي بنسبة 23٪. وهذا يرجع إلى حقيقة أن تكلفة جميع السيارات الجديدة في روسيا قد زادت بشكل كبير مؤخرًا. وفي الوقت نفسه ، ارتفعت أسعار السيارات المستعملة بشكل كبير.

لا أخبار جديدة بخصوص نسخ لادا لارجوس الكهربائية

أما بالنسبة للنسخة الكهربائية من لارجوس فان التي تم الإعلان عنها العام الماضي ، فلا توجد أخبار عن هذا المشروع حتى الآن. وفي ديسمبر ، بدأت الشركة في اختبار e-Largus الجديدة. ويُذكر أن السيارة قد دخلت بالفعل في اختبارات الطريق .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search