السبت، 18 مايو 2024

06:31 م

قريباً الظهور الأول لـBMW X1 الجديدة في مصر .. المواصفات والأسعار

BMW X1

BMW X1

قرب تسليم BMW X1 بمصر

تستعد جلوبال أوتو وكيل علامة BMW في مصر لتقديم الجيل الجديد من X1 محلياً حيث سيتم تسليم السيارة في بداية فبراير المقبل للحاجزين لها .

آخر تحديث لأسعار BMW X1 بمصر

وأعلنت الشركة في آخر تحديث سعري لها أسعار BMW X1 في مصر والتي تأتي كالتالي كموديلات 2023 : X1 sDrive18i – xLine بسعر مليون و550 ألف جنيه. X1 sDrive18i – M Sport بسعر مليون و700 ألف جنيه.

محرك BMW X1

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي ثلاثي الأسطوانات بقوة اجمالية تبلغ 156 حصان مع ناقل حركة Steptronic بسبع سرعات مع القابض المزدوج. وحسب المواصفات العالمية ستأتي سيارة BMW X1 sDrive18i الجديدة باستهلاك الوقود: 7.1 - 6.3 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 158-143 جم / كم في دورة WLTP ؛ دورة NEDC.

BMW X1 : مظهر خارجي مميز وتصميم داخلي متطور

وتجسد سيارة BMW X1 الجديدة ، بمظهرها القوي واستخداماتها الوظيفية ، تجربة أصيلة من الحرية والاستقلالية في القيادة اليومية وفي الرحلات الطويلة. ويعمل التصميم الداخلي المتطور والاختيارات الأكثر للتجهيزات القياسية مقارنة بالموديل السابق على إبراز طابعها المتميز. وبالنسبة للتصميم, فتأتي بتصميم يعالج الأسطح الخارجية بتميز مع حضور قوي للسيارة وتصميم لا تخطئه العين لأسلوب BMW X. وتحمل X1 تفاصيل تصميم أنيقة وخطوط خارجية مميزة . كما تأتي بأبعاد قوية مع تصميم مميز قوي في الأمام والخلف.

حضور قوي لسيارة BMW X1

وتضفي الواجهة الأمامية المستقيمة لسيارة BMW X1 الجديدة إحساسًا أكبر بحضور السيارة ، مع مصابيح أمامية رفيعة LED وشبكة أمامية كبيرة شبه مربعة الشكل من BMW وخطوط على شكل X وشرائط كروم ملفتة للنظر في الجزء السفلي . وتتوفر المصابيح الأمامية القابلة للتكيف بتقنية LED المزودة بمصفوفة ، ومصابيح الإشارة المميزة.

خط سقف طويل وسمات ديناميكية في تصميم BMW X1

وتعتبر الأسطح المنحوتة بشكل معبر وخط السقف الطويل من السمات المميزة للصورة الديناميكية الممتدة للطراز الجديد. وعند النظر إليها من الخلف ، فإن نافذة الباب الخلفي الرفيعة والخطوط الأفقية ومصابيح LED وأقواس العجلات الكبيرة تساهم في تحقيق شكل السيارة العالم بالمظهر النموذجي لسيارات SAV. كما أن طراز M Sport الذي تم تقديمه يركز بشدة على متعة القيادة الديناميكية مع ميزات مثل مداخل التهوية الكبيرة.

عجلات BMW X1

وتأتي جميع الطرازات المقدمة في الجيل الجديد خارج مصر بشكل قياسي مع عجلات قياس 17 بوصة. كما تم تركيب عجلات مقاس 18 بوصة في سيارات xLine و M Sport ، على الرغم من أن هذه الطرازات متوفرة أيضًا مع عجلات مقاس 19 بوصة ولأول مرة في سيارة BMW X1 عجلات مقاس 20 بوصة.

التصميم الداخلي: أجواء متطورة ومساحة متعددة الاستخدامات

يساعد وضع الجلوس المرتفع والأجواء المتطورة في طراز BMW X1 على خلق تجربة قيادة مميزة داخل السيارة. وتتمثل العناصر الرئيسية لإعادة تصميم المقصورة لوحة العدادات الرفيعة ، وشاشة BMW المنحنية ، ومسند الذراع "الانسيابي" المزود بلوحة تحكم متكاملة وطاولة الهاتف الذكي مع الإضاءة غير المباشرة في مقدمة الكونسول الوسطي.

خيارات داخلية متنوعة في BMW X1

وتتوفر المقاعد المطورة حديثًا مع خيار فرش Sensatec وجلد Vernasca. كما ستجد في قائمة الخيارات المقاعد الرياضية وتعديل المقعد الكهربائي مع وظيفة الذاكرة ودعم أسفل الظهر بما في ذلك وظيفة التدليك. وتم إجراء تحسينات على كل من الراحة والصوت وحماية الركاب. كما توفر وسادة هوائية تفاعلية جديدة بين المقاعد الأمامية.

الجزء الخلفي من مقصورة BMW X1

ويشمل الجزء الخلفي من سيارة BMW X1 الجديدة ثلاثة مقاعد كاملة الحجم تقدم تحسينًا ملحوظًا في راحة الجلوس. ويمكن طي مساند الظهر المقسومة بنسبة 40:20:40 لأسفل أو تعديلها بزاوية مختلفة لتوسيع سعة صندوق الأمتعة. ويوفر التعديل الأمامي والخلفي للمقاعد الخلفية المتاحة كخيار تنوعًا أكبر. ويمكن زيادة سعة الصندوق الخلفي من 540 إلى 1600 لتر كحد أقصى.

نظام المناخ في BMW X1

كما يتوفر للسيارة نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المناطق ، عجلة قيادة جلدية رياضية وخرائط BMW بشكل قياسي. كما تتوفر بحساسات مطر مع تنشيط المصباح بصورة آلية ، وكلها تأتي كميزة قياسية في الجيل الجديد من سيارة BMW X1 ، وكذلك تتوفر أربعة منافذ USB-C ، فتحات 12 فولت كهربائية وعدد أكبر بكثير من أنظمة مساعدة السائق مقارنة بالنموذج السابق.

باقات BMW X1

كما تتوفر باقات مختلفة اختيارية تشمل باقة المرآة والإضاءة المحيطة وفتحة السقف الزجاجية البانورامية ونظام الصوت Harman Kardon.

مجموعة متنوعة من أنظمة القيادة الآلية

تتجلى التطورات التكنولوجية التي تحققت في سيارة BMW X1 الجديدة مقارنة بالطراز السابق في التنوع الكبير في أنظمة القيادة الآلية وركن السيارة الآلي. وتشمل الميزات القياسية نظام تثبيت السرعة مع وظيفة الفرامل الآلية ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي . ويشكل مساعد الركن بما في ذلك كاميرا المساعدة للرجوع إلى الخلف ومساعد الرجوع إلى الخلف جزءًا من قائمة التجهيزات القياسية.

وتتضمن قائمة الميزات الاختيارية ، في الوقت نفسه ، مساعد التحكم في التوجيه والمسار ، والتحكم النشط في السرعة ، والملاحة النشطة ، ووظيفة التحذير عند الخروج من المسار ، وشاشة BMW Head-Up Display ، بالإضافة إلى الرؤية المحيطية ، والعرض ثلاثي الأبعاد عن بعد ، ومسجل BMW Drive Recorder .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search