السبت، 02 مارس 2024

08:43 م

ارتفاع أسعار فينوشيا ستار في مصر بزيادات كبيرة

أسعار فينوشيا ستار بمصر

أسعار فينوشيا ستار بمصر

كشفت شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير وكيل علامة دونجفينج بمصر عن تغيير في أسعار طرازات فينوشيا ستار الجديدة في مصر خلال الشهر الجاري وقبل نهايته توافقاً مع زيادات أسعار الدولار السابقة.

وجاء سعر فينوشيا ستار كالتالي :

الفئةالسعر الجديدالسعر السابقالزيادة
لون واحد645 ألف جنيه845 ألف جنيه200 ألف جنيه

محرك فينوشيا ستار

السیارة Venucia Star تتجاوز سقف التوقعات لجمیع عشاق قیادة سیارات الدفع الرباعي حیث یتم الجمع بین الأداء الاستثنائي والراحة والرفاھیة في سیارة واحدة. السیارة Venucia Star مزودة بنظام طاقة 1.5 T و V48 ینتج 190 حصانًا ویوفر أقصى عزم دوران یبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET لتجربة قیادة سلسة وفعالة و ثابتة .

تصميم فيوشيا ستار

كما تقدم السیارة ال SUV الدفع الرباعي جمال التصمیم مع المصابیح الأمامیة FULL LED و التي تعمل أثناء النھار بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي . بالإضافة الي المیزة الرئیسیة لتقنیة الإصلاح الذاتي للطلاء. مع الاھتمام الدقیق بالتفاصیل والمواد عالیة الجودة , تستحضر السیارة Venucia Star التصمیمات الداخلیة الأنیقھ في كل عنصر مع مقاعد جلدیة مبطنة حیث یمكن تعدیل مقعد السائق كھربائیًا في 10 اتجاھات بالإضافة إلى الإضاءة المحیطة و 12 سماعة بایونیر. تعتمد السیارة Venucia Star على التكنولوجیا لتوفیر تجربة قیادة رائعة مع نظام بدء التشغیل بلمسة واحدة ، ومحول إلكتروني ، ومرایا قابلة للطي تلقائیًا ، وشحن لاسلكي ، بالإضافة إلى فتحة سقف كھربائیة بانورامیة ، ومكیف ھواء كھربائي ثلاثي المناطق ، وشاشة مالتیمیدیا مقاس 15.6 بوصة . كما تشتمل السیارة على موقف سیارات أوتوماتیكي ونظام دخول بدون مفتاح. و لتوفیر أقصي درجات الأمان , تحتوي السیارة Venucia Starعلى 6 وسائد ھوائیة و مقاعد الأطفال ISO FIX بالإضافة إلى خاصیة مثبت السرعة.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search