الثلاثاء، 28 مايو 2024

10:47 ص

الشكل المتوقع لفولكس فاجن تيجوان 2025 الجيل الجديد

الشكل المتوقع لفولكس فاجن تيجوان 2025

الشكل المتوقع لفولكس فاجن تيجوان 2025

صور تتخيل الشكل المتوقع لفولكس فاجن تيجوان التي ستظهر في 2024

ظهرت صور تخيلية تتوقع الشكل المرتقب لسيارات فولكس فاجن تيجوان في جيلها الجديد 2025. ومن المتوقع أن يصل الجيل القادم من فولكس فاجن تيجوان في عام 2024 كآخر جيل مزود بمحرك احتراق. وبعد الظهور الأول لنماذج تيجوان الأولية على الطريق ، ظهرت صور تخيلية للسيارة تقدم تصميم متحفظ يوفر لمحة متوقعة للسيارة الـSUV المدمجة القادمة من فولكس فاجن.

الجيل الثالث من تيجوان سيعالج عيوب تصميم الجيل الثاني

وتم تحديث تيجوان الحالية في عام 2020 بلمسات تصميم بوحي موديلات جولف. وكانت التحديثات الشكلية كثيرة وركزت على الجزء الأمامي لتيجوان. وبسبب ذلك, حصلت السيارة على تصميم جريء وحاد ولكنه لايزال يبدو أقدم من بعض المنافسين للسيارة. وستصلح فولكس فاجن ذلك الأمر مع الجيل الثالث الجديد كليًا من تيجوان ، والذي يتميز بهيكل معاد تصميمه بالكامل .

جسم بخطوط أكثر ولمسات من طوارق في تيجوان 2025

وتم تصميم الصور التخيلية لتيجوان 2025 بناء على الصور التجسسية للنماذج الأولية المموهة للسيارة. وقد تم رصد نماذج أولية مموهة قليلاً لسيارة تيجوان ، لتكشف عن جسم منحوت أكثر ومزيد من المنحنيات وخطوط مستقيمة أقل. وتأتي السيارة بتصميم خاص جديد للصادمين ، على غرار طوارق الأكبر. وسيحصل خط النافذة على حواف مستديرة ، بينما ستبقى الكسوة البلاستيكية على أقواس العجلات.

لمسات من تصميم ID في تيجوان 2025

وتستعير الواجهة الأمامية عناصر تصميم من عائلة ID بما في ذلك الشبكة الرفيعة والمصابيح الأمامية LED والمداخل الجانبية الديناميكية الهوائية على الصادم. ومع ذلك ، تأتي السيارة بشبكة عريضة في الأمام للتهوية لأنها تأتي بمحرك تقليدي . كما توجد فتحات فوق المشتت الأمامي تزيد من رياضية السيارة.

الجزء الخلفي من تصميم تيجوان 2025

وبالمثل ، فإن الجزء الخلفي يتميز بتصميم أكثر نعومة مع مصابيح خلفية LED أكثر أناقة تمتد إلى الرفارف الخلفية وزجاج خلفي أكثر ميلاً مع جناح. وستكون التغييرات الداخلية أيضًا كبيرة ، وتركز على شاشة عرض معلومات وترفيه كبيرة قائمة بذاتها ستنضم إليها مجموعة عدادات رقمية وعدد أقل من أزرار التحكم المادية.

المحركات المتوقعة لفولكس فاجن تيجوان 2025

ومن المتوقع أن يعتمد الجيل الثالث من تيجوان على نسخة محدثة من منصة MQB Evo. ووفقًا لأحدث التقارير ، سيتم تقديم السيارة بمجموعة مختارة من المحركات الهجينة المحدودة وبلج إن. ومن بين هؤلاء المحرك1500 سي سي TSI Evo2 الذي تم تحديثه مؤخرًا والذي ينتج ما يصل إلى 268 حصانًا, بالإضافة إلى المحركات الكهربائية كجزء من إعداد الهايبرد.

أهم منافسي فولكس فاجن تيجوان

ولا يعرف هل ستقدم فولكس فاجن تيجوان R أم لاد في الجيل المقبل في ظل تحول سيارات عائلة R للجانب الكهربائي بالكامل بحلول 2030. ولا يتوقع تقديم نسخة كهربائية من تيجوان لعدم وجود فجوة خالية بين نسخ ID.3 وID.4 . وتنافس تيجوان طرازات مثل بيجو 3008 ، وفورد كوجا ، ورينو أوسترال ، ونيسان قاشقاي ، وكيا سبورتاج ، وهيونداي توسان وسكودا كودياك وسيات أتيكا.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search