الإثنين، 26 فبراير 2024

11:18 م

بعد رحلته بدراجة كهربائية لشرم الشيخ..مصري يجهز لمغامرة من كيب تاون لدبي 

مصري يجهز لمغامرة من كيب تاون لدبي

مصري يجهز لمغامرة من كيب تاون لدبي

مغامر مصر يعلن عن رحلة جديدة صديقة للبيئة

كشف الرحالة المصري والمغامر على عبده عن اتجاهه للتجهيز لرحلة ومغامرة جديدة العام المقبل . وستكون بالتوازي مع قمة المناخ المقبلة Cop 28 التي ستقام في دبي. ولم يوضح عبده الكثير من التفاصيل ولكنه نشر صورة تشويقية توضح أن الرحلة المقبلة ستكون من كيب تاون الي دبي بالتزامن مع قمة المناخ المقبلة في العام القادم.

علي عبده يسعي لرقم قياسي جديد

وكان على عبده قد أنهى رحلته الأخيرة من أسوان لشرم الشيخ على متن دراجة كهربائية. ودخل بها موسوعة جينيس ريكورد لأطول رحلة على متن دراجة كهربائية حيث زار كافة محافظات مصر . والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بالرحالة والمغامر المصري على عبده الذي حقق رقم قياسي على متن دراجة كهربائية مؤخراً. وأكد السيسي دعمه وتقديره المستمر لكافة الجهود الواعدة والمبادرات المصرية في مجال التغير المناخي. وجاء ذلك خلال زيارته للمنطقة الخضراء في قمة المناخ.

رحلة على متن دراجة كهربائية في كل مصر

وقام على عبده بشرح فكرة الرحلة للرئيس السيسي خلال لقاءه به مؤكداً أنه قام برحلته على متن دراجته الكهربائية التي عرضها أمام السيسي. وقال أنه قام بزيارة كل محافظات مصر بالدراجة الكهربائية خلال 30 يوم للترويج لمؤتمر المناخ ورفع الوعي بالتغييرات المناخية. ووضح أنهم التقوا بالكثير من المواطنين وغطوا الكثير من المشروعات التي لها علاقة بالتغيير المناخي.

دراجة كهربائية بمدى 200 كم تزور كل محافظات مصر

وأجاب في رد على سؤال للسيسي حول مدى الدراجة الكهربائية أنها تقطع مسافة 200 كم في الشحنة وبالتالي تحتاج للشحن مع انتهاء المدى وهو ما جري خلال الرحلة التي قطعها في مختلف محافظات مصر. ووضح أنه خلال رحلته لمدة 30 يوم قطع مسافة 12.794 كم وهو ما يمثل قطر الكرة الأرضية وفي ذلك رسالة للعالم كله حول أهمية مكافحة التغييرات المناخية.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search