الثلاثاء، 27 فبراير 2024

09:38 م

رولز رويس سبيكتر .. كهربائية شديدة الفخامة مع فضاء داخلي ساحر

رورلزرويس سبيكتر

رورلزرويس سبيكتر

رورلزرويس سبيكتر أول كوبيه فائقة كهربائية فاخرة

قامت شركة رولزرويس بالكشف عن أول سياراتها الكهربائية على الإطلاق والتي أطلقت عليها اسم سبيكتر. والشركة التي يقع مقرها في جودوود بانجلترا ادعت أن السيارة التي تأتي كوبيه ببابين فقط انشأت فئة جديدة بين فئات السيارات. وأطلقت على هذه الفئة الجديدة مسمي سيارة كوبيه فائقة كهربائية شديدة الرفاهية. وذكرت الشركة أن السيارة تسير على نهج رولزرويس من حيث الفخامة ولكنها نقلت الشركة للمستقبل الكهربائي.

رورلزرويس سبيكتر أفضل ما قدمت الشركة على الاطلاق

ويأتي ذلك كجزء من خطة الشركة للتحول للسيارات الكهربائية بالكامل في 2030. وتعتبر سبيكتر أول سيارات رولزرويس التي صممت وطورت من البداية كسيارة كهربائية . وجاءت وفق يقين الشركة أن تكنولوجيا السيارات الكهربائية باتت مناسبة للاستخدام في سياراتها الفاخرة. وقال الرئيس التنفيذي للشركة تورستن موللر أن السيارة الكوبيه تعتبر أفضل ما قدمته رولزرويس على الإطلاق.

الأرقام الأولية لأداء رورلزرويس سبيكتر

وتعتمد سبيكتر على هيكل من الألومنيوم طور في البداية لسيارات فانتوم 2003 قبل تحوله للعصر الكهربائي. ولم يتم بعد تحديد أرقام أداء السيارة من حيث التسارع والقوة النهائية ومدى القيادة . ولكن الأرقام الأولية تظهر مدى قيادة 520 كم وتسارع في 4.4 ثانية وقوة تبلغ 430 كيلوواط في الساعة.

تصميم راقي لسيارة رورلزرويس سبيكتر

وتأتي المصابيح الخلفية بدون تلوين حيث يتم اختيار الألوان لهما خلال عملية التخصيص. ويركز التصميم الداخلي للسيارة على الأسطح اللامعة بوحي السماء والفضاء. ويشمل ذلك الأبواب بنظام ستارلايت الذي يضم 5876 نجمة مضيئة والواجهة الأمامية المضيئة كذلك. كما تتميز بلوحة قيادة رقمية تطلق عليها الشركة اسم سبريت. كما تم تحديث شعار الشركة في المقدمة لجعله أكثر ديناميكية عبر 830 ساعة من التطوير والاختبارات. كما تتميز بشبكة تهوية فاخرة تضيئ خلال الليل مع مصابيح امامية مميزة مع اطار لها كرومي داكن ووحدات نهارية.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search