الثلاثاء، 28 مايو 2024

09:54 ص

ستقدم بمصر نهاية 2022..سانج يونج توريس الجديدة مع نسخة كهربائية في 2023

سانج يونج توريس

سانج يونج توريس

سيارة جديدة من سانج يونج بمصر

صرح أحمد أبوخف رئيس مجلس ادارة شركة عربيات وكيل سانج يونج في مصر لمارشدير أنهم سيقدمون سيارة جديدة في مصر باسم "توريس". وهي سيارة أكبر من كوراندو بمحرك بنزين سعة 1500 سي سي بقوة 170 حصان . والسيارة ستقدم في مصر في نهاية عام 2022 . كما سيطرح منها نسخة كهربائية في خلال النصف الثاني من عام 2023 بمصر.

شركة طاقة كبيرة في كوريا تتزعم شراء سانج يونج

وأكد أبوخف ان تعثر الشركة خارج مصر ليس لها علاقة بالتصنيع والمصانع وأن شركة طاقة كورية كبيرة عملاقة اشترت سانج يونج وأن انتاج الشركة ومصانعها تعمل بصورة كاملة.

سانج يونج توريس خطوة الشركة نحو المستقبل

وكانت شركة عربيات وكيل سيارات سانج يونج في مصر قد أعلنت عن السيارة الجديدة التي ستطلقها في السوق المحلي في الفترة المقبلة. وقالت الشركة حسب الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك أن السيارة الجديدة هي سانج يونج توريس وستكون خطوتها المقبلة نحو المستقبل الأكثر تطوراً , مؤكدة أنها ستطلقها قريباً في مصر .

سانج يونج توريس نسخة الانتاج من J100

ووضحت الشركة أنها ستعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة قريباً خاصة في ظل أنها لم تطرح بعد عالمياً وينتظر تقديمها للعالم خلال الفترة المقبلة ثم يتبعها الكشف عنها في مصر. وحسب موقع سانج يونج في بريطانيا , فالسيارة في نسختها التجريبية تحمل اسم J100 وسيتم تحويلها في نسخة الانتاج الي اسم توريس.

توريس تعكس فلسفة تصميم سانج يونج الجديدة

وستكون توريس أول موديل يعكس فلسفة التصميم الجديدة للشركة باسم "Powered by Toughness" مع الحفاظ على خصائص الـ SUV المميزة والأصيلة . وتتوقع الشركة زيادة حصتها في السوق من خلال تطوير شريحة جديدة مرتبطة بهذه السيارة.

اسم توريس بوحي أحد المتنزهات الشهيرة

وتم استلهام اسم "توريس" من المناظر الخلابة لمتنزه توريس ديل باين الوطني في باتاغونيا. وتم تصنيف الحديقة كمحمية عالمية للمحيط الحيوي من قبل اليونسكو في عام 1978 وهي معروفة جيدًا بجبالها الرائعة والأنهار الجليدية والبحيرات والأنهار. وتم تصميم السيارة لتجسيد الشعور بالمغامرة والتحدي والهروب من الواقع.

تصميم قاسي وجريء لسيارة توريس الجديدة

وكشفت الشركة صورًا تشويقية للجزء الخارجي من السيارة ، بوحي تراث التصميم المميز للعلامة الكورية. وتتميز مقدمة السيارة بشبكة رأسية تعطي إحساسًا بالمظهر القوي والقاسي ، بينما يواصل الباب الخلفي هذا المظهر بتصميم كلاسيكي للطرق الوعرة . وعلق متحدث باسم سانج يونج قائلاً: "يستمر سوق سيارات الـSUV في التوسع والانقسام, ومع توريس نقوم بملء الفجوة بين سيارات الـSUV شبه متوسطة الحجم مثل كوراندو وسيارات الـSUV الكبيرة مثل ريكستون. وستخلق هذه الخطوة شريحة إضافية في السوق وستفتح لنا فرصًا جديدة .

نسخة كهربائية من توريس ستقدم في 2023

ومن المقرر أن تدخل توريس في الإنتاج الضخم مع بدء الحجوزات عليها في يونيو للسوق المحلي الكوري. وبالنسبة للسوق الأوروبية ، سيتم تقديم نسخة كهربائية من توريس في نهاية عام 2023. وقد تم مؤخراً الكشف عن ملامح التصميم الداخلي للسيارة الذي يتميز بثلاث شاشات رقمية . وتشمل عدادات رقمية مع نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة تميل بزاوية نحو السائق ، وشاشة تعمل باللمس منفصلة مقاس 8.0 بوصات للتحكم في المناخ .

مساحة التخزين المتوفرة في سانج يونج توريس

كما يوجود فتحات USB-A أسفل الشاشة السفلية . ويبدو أن المقاعد تأتي بنظام التبريد ، بينما تكشف الصور عن لوحة عدادات مدهشة. تظهر صورة أخرى ظهور مقاعد بيضاء ، مما يشير إلى أنه قد يكون هناك مجموعة من الألوان الداخلية. كما توجد مساحة أمتعة مقسمة إلى مستويين ، مع حجم أمتعة يبلغ 703 لترًا أو 839 لترًا إذا قمت بإزالة لوحة الأمتعة. وتتسع المساحة الإجمالية للأمتعة إلى 1662 لترًا مع طي الصف الثاني ولا يوجد صف ثالث.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search