الثلاثاء، 27 فبراير 2024

11:12 م

أحدث العلامات في مصر : EXEED VX راحة التصميم الداخلي الفاخر ولمسات التكنولوجيا الراقية 

EXEED VX

EXEED VX

نظام الصوت في EXEED VX

قدمت علامة EXEED السيارة VX الجديدة المميزة. السيارة الـSUV الجديدة تتميز بتصميم مستقبلي خاصة في المقصورة الداخلية التي يتوفر لها شاشات LCD المزدوجة (12.3 بوصة) . كما تأتي بتكييف الهواء بشاشة LCD فاخرة ، وهو ما يعطي شعور بالتكنولوجيا المتاحة في جنبات المقصورة. كما تم تجهيز EXEED VX بميزات الصوت المتقدمة من سوني ، مع 8 مكبرات صوت لاختيار المؤثرات الصوتية.

وظائف التحكم والشاشات في EXEED VX

وتوفر المقصورة الداخلية لـEXEED VX المتوافقة بيئة مريحة. ويمكن لشاشة LCD الأفقية عالية الدقة عرض البيانات مثل ضغط الإطارات واستهلاك الوقود لضمان سلامة القيادة للسائق. كما أن عجلة القيادة متعددة الوظائف مزودة بنظام تدفئة لزيادة راحة القيادة. وتسمح وظيفة التحكم في المناخ ثلاثية المناطق للسائق والراكب الأمامي وركاب الصف الثاني بضبط أوضاع درجات الحرارة المختلفة . كما تم تجهيز السيارة بنظام تنقية الهواء N95 لضمان جودة الهواء داخل السيارة.

سقف بانورامي في EXEED VX

ويمكن أن يوفر السقف البانورامي الكبير المصنوعة من الزجاج العازل عالي القوة تأثير تظليل بنسبة 100٪ في الصيف . وفي حالة هطول الأمطار بشكل مفاجئ يغلق بصورة أوتوماتيكية بفضل الحساسات المتوفرة فيه للمطر.

أسلوب تصميم داخلي هاديء في EXEED VX

أما بالنسبة للتصميم الداخلي ، فإن الجيل الجديد من EXEED VX يتبنى أسلوبًا هادئًا وأنيقًا يتوافق مع نظم التصميم الحالية. وتوفر السيارة المقاعد الجلدية NAPPA ، وهي الخيارات المفضلة للسيارات الفاخرة . والمقاعد الجلدية مصنوعة من جلد البقر الكامل الحبيبي الخالي من العيوب. وهو يقاوم التآكل الأوساخ . وتسمح المقاعد بالتعديل والتدفئة على مستويات متعددة.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search