الإثنين، 17 يونيو 2024

10:59 م

مرسيدس S 500 الجديدة تبدأ من 4 مليون و180 ألف جنيه في مصر 

مرسيدس S-Class

مرسيدس S-Class

نقلت شركة مرسيدس بنز في مصر عن أولا كالينيوس رئيس دايملر AG ومرسيدس بنز AG قوله أن مرسيدس S-Class الجديدة تعتبر أفضل السيارات الصالون الفاخرة مبيعاً في العالم ، مع عرض الجيل الجديد من السيارة للمزيد من التقنيات والرفاهية والابتكار ووسائل الأمان والجودة بصورة لم يسبق لها مثيل في السيارة.

وقالت الشركة في مصر أن السيارات باتت متوفرة في صالات العرض الخاصة بها في السوق المحلي مؤكدة ان السعر المقترح للمبيعات الخاصة بالتجزئة يبلغ 4 مليون و180 ألف جنيه لمرسيدس S 500 الجديدة 2021 في مصر.

وقالت الشركة ان السيارة تتواجد في الفروع المختلفة لأقرب وكلائها بما يشمل أبوغالي موتورز والأسكندرية الوطنية ANA والقاهرة الوطنية CNA وعز العرب ستار وجاز والجيزة الوطنية والغردقة الوطنية.

وكان توماس زورن الرئيس التنفيذي لمرسيدس قد قدم S-Class الي السوق المحلي المصري برفقة ساشا فان ريسين مدير المبيعات والتسويق في مرسيدس مصر . وقال زورن أن السيارة تعتبر افضل سيارة في العالم توفر أفضل وسائل الأمان والرفاهية وقاما بكشف الغطاء عن السيارة في مصر . وأضاف أن السيارة توفر الامان والراحة والجودة كما لم يحدث من قبل وقال ساشا أن السيارة تتوفر في فئة S500 مع العديد من التجهيزات وأهمها نظام الأوامر الصوتية.

وأكد احمد بكر مدير المنتج في مرسيدس أن S-Class تأتي بتجهيزات جديدة في الجيل الجديد مع لغة تصميم جديدة لمرسيدس تعطي السيارة تصميم انسيابي وأنيق مع الاحتفاظ بجيناتها الأساسية مع غطاء محرك عريض وشبكة تهوية كلاسيكية لمرسدس S-Class ولمسات كرومية في الاكصدام الأمامي ومصابيح أمامية بتصميم حاد تستخدم أحدث تكنولوجيا الاضاءة الليد الذكية.

والتصميم الجانبي يظهر من خلال خط التصميم الممتد من المصابيح الامامية للخلفية مع مقابض أبواب مدمجة توفر شكل ناعم للسيارة كما زاد طول قاعدة العجلات 5 سم وهو ما يوفر مزيد من الرحابة الداخلية في السيارة التي تأتي كذلك بتعليق هوائي يرفع من السيارة ويقلل ارتفاعها في السرعات العالية للثبات.

كما تتوفر مع عجلات 19 بوصة او 20 بوصة مع عناصر كروم خلفية تحقق تصميم أنيق رياضي في الخلف ومصابيح ليد خلفية بنظام 3D كما يمكن تحريك العجلات أو توجيه العجلات الخلفية حتى زاوية 10 درجات عكس الامامية للمساعدة في الركن او تحريكهم معاً لسهولة المناورة على الطرق .

ويتوفر في الداخل أحدث نظم MBUX الترفيهية للسيارة بما يسمح للسائق بالتحكم في كل وظائف السيارة بالأوامر الصوتية أو الشاشة التي تعمل باللمس أو عجلة القيادة التي يتوفر فيها أزرار لمس وتصميم رياضي لعجلة القيادة وعدادات 3D مع 2 كاميرا لمراقبة تغيرات الوجه وحركة العينيين لمنع السائق من النوم وتنبيهه في حال حدوث ذلك.

كما يتوفر امكانية التحكم في فتحة السقف من خلال الأزرار والشاشة واضاءة نشطة داخلية ووظيفة لمساعدة السائق للتحذير في حال عدم ربط الحزام أو فتح الباب في حال مرور دراجة هوائية أو أحد المشاة. كما يوجد شاشتين في الخلف للركاب والتحكم في كل الوظائف في الخلف بالشاشتين أو لأول مرة أو تابلت مدمج للتحكم في وظائف المقعد والملتيميديا مع مشاركة الميديا في الامام وتبريد وتسخين الكراسي ومنطقة الرقبة ووسائد هوائية في ظهر الكراسي الامامية للركاب في الخلف لأول مرة.

وتأتي السيارة S500 بمحرك 3000 سي سي تيربو 6 اسطوانات بقوة 435 حصان و520 نيوتن متر وناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك مع محرك كهربائي صغير في السيارة يساعد في وظائف السيارة يوفر 22 حصان و250 نيوتن متر كما يساعد على تحريك السيارة على الطرق السريعة بدون محرك البنزين .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search