الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

عروض رمضان.. تقسيط 10 سنوات وخصم 100 ألف جنيه على كيا كارينز

نشر 11:20 PM - السبت 27 مايو 2017


كما تقدم عروض رمضانية علي مختلف السلع تقدم العروض كذلك علي السيارات وتعتبر عروض رمضان في دول الخليج فرصة لا تعوض ينتظرها الجميع لشراء سيارات بسعر مخفض، ولكن الأمر ليس علي نفس الصورة في مصر فالعروض لا تبلغ حدود المهرجانات التي تتم في دول الخليج ولكنها تشمل بعض الخصومات السعرية لتحريك المبيعات التي تعاني من التوقف في رمضان.

كما تشمل عروض خاصة بالتقسيط وبعض عروض الصيانة كذلك. ومن بين كبار الموزعين الذين أعلنوا عن عروض بمناسبة شهر رمضان شركة أباظة أوتوتريد التي قررت أن يرتبط عرضها بنظام التقسيط حيث وفرت عروض تقسيط تمتد حتي 10 سنوات لموظفين القطاع الخاص. كما طرحت الشركة موديل سبورتاج LX FO بسعر 469.900 جنيه بدلًا من 490 ألف جنيه حتي يوم 2 يونيو.

ومن الشركات الأخري التي قررت أن تجعل عروضها الرمضانية مميزة شركة الملك التي أكدت علي أنها ستوفر في كل يوم عرض جديد ومختلف بمناسبة شهر رمضان وأكدت أن عرض اليوم الأول يرتبط بتقديم خصومات بقيمة 100 ألف جنيه علي كيا كارينز الفئة الثانية أوتوماتيك مع امكانية توفير السيارات حتي منازل العملاء وتقديم السيارات بدون مصاريف إدارية وبمقدم يبدأ من 20% وفائدة تبدأ من 9.6%.