الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

فيديو: كل شيء تحتاجون معرفته بخصوص سيات ابيزا 2017 الجديدة

نشر 08:05 PM - الخميس 2 فبراير 2017


كشفت سيات في برشلونة في أسبانيا أخيرا عن موديل ابيزا الجديد وهي السيارة التي ستصنع في أسبانيا قريبًا كذلك، وكان 5 مليون شخص قد اشتروا موديلات ابيزا منذ ظهورها في الثمانينيات من القرن الماضي، وربما يقوم مليون آخرين بشراء الجيل الخامس الجديد من السيارة. وتعتبر ابيزا أسهل سيارة يمكن اكتشافها ومعرفتها فهي تبدو مثل نسخة مصغرة من موديل ليون.

ونسخة مثل FR الحمراء اللون تأتي بنظام عادم مزدوج غير حقيقي ومصابيح LED أمامية ولكن هذه المزايا تأتي بصورة اختيارية. وتأتي السيارة علي قاعدة بناء جديدة MQB A0 وهي القاعدة التي ستنتج عليها موديلات بولو المقبلة وكذلك موديل أرونا الكروس أوفر الجديد من سيات التي ستقدم خلال 20 أسبوع.

ويأتي شاسيه ابيزا أكثر قوة من السابق كما زاد طولها 95 مم في قاعدة العجلات وزادت سعة الحقيبة الخلفية لتصل الي 355 لتر لتنافس فورد فوكاس وليس فييستا بهذه السعة. وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 78 حصان أما المحرك 1.5 لتر فلن يقدم حتي نهاية 2017. ومن خلال الفيديو التالي ستأتي السيارة بنظام شحن لاسلكي للمحمول ونظام فول لينك وهما مرتبطين بالشباب بشدة.

وقالت بعض التقارير أن لوحة قيادة ابيزا صنعت من البلاستيك القوي لتقليل التكلفة كما تأتي كل موديلات ابيزا بتشغيل للمحرك عن بعد.