الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

تحدي الرمال 2016 ينطلق بالفيوم غدًا وكورس تدريبي لمواجهة القيادة بالصحراء

نشر 07:49 PM - الإثنين 17 أكتوبر 2016


تحدي جديد في انتظار عشاق السيارات في مصر وهو تحدي الرمال 2016 الذي سينطلق في الفترة من 18 الي 19 أكتوبر الجاري في وادي الريان في الفيوم. وسيرعي الحدث العديد من شركات السيارات وغيرها من الرعاة المتنوعين لاختبار السيارات في مواجهة رمال الصحراء في منطقة وادي الريان.

ولكن لن يكون هذا الحدث الوحيد الذي سيشهده شهر أكتوبر بل سينطلق حدث جديد في الفترة من 21 الي 22 أكتوبر وهو منظم من قبل شركة Desert Adventures Egypt وهو عبارة عن كورس تدريبي يستهدف مواجهة الصحراء والتدريب علي تحديها في مسارات مليئة بالتحديات ووسط الكثبان الرملية. ويمكن لهذا الحدث أن يكون فرصة مثالية لكل ملاك سيارات الدفع الرباعي الجدد الذين يريدون اختبار سياراتهم علي الطرق الوعرة التي صنعت لها هذه السيارات خصيصًا.

كما يتضمن الحدث تقديم نصائح وطرق القيادة علي مثل هذه الطرق مع كورس تدريبي علي القيادة علي مختلف الطرق وطرق تفعيل نظم الأمان للتعامل مع هذه الطرق. وسيتم عمل مجموعات تدريب من 6 مشتركين أو أقل للحصول علي أكبر اهتمام ممكن. ويشمل الكورس طرق القيادة الدفاعية وكيفية عمل فحوصات الصيانة والأمان وكيفية تحقيق ثبات السيارة ومنع انقلابها وكيفية التعامل مع الفرامل وضغط الاطارات واستخدام نظام الدفع الكلي والقيادة علي الرمال.