الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

تقرير :هذه أهم فرق بطولة يورو 2016 والسيارات المناسبة لها !

نشر 05:02 PM - الخميس 16 يونيو 2016


مع انطلاق بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 قام بعض المصممين بتقديم صور للمتعة تتخيل 10 سيارات مناسبة لعشر فرق مشاركة في البطولة الأوروبية.



رومانيا:
تبدأ القائمة بمنتخب رومانيا وسيارة داشيا داستر التي تأتي بألوان العلم الروماني ممثلة في الازرق والأصفر والاحمر، فيما تم تخيل السيارة بعجلات أكبر وخلوص أرضي أكبر مع مصابيح خاصة في الأمام. 



فرنسا: 
هي الدولة المستضيفة للبطولة، وقدم من قبل المصممين لمنتخبها سيارة بوجاتي شيرون، فيما زودت السيارة في الصورة بجناح خلفي سباقي كبير وعجلات بيضاء معدلة مع حلة خارجية للسيارة بالعلم الفرنسي. 




بريطانيا:
كما نري في الصورة الخاصة ببريطانيا يقود واين روني سيارة جاجوار F-Type مكشوفة في أعلي اصداراتها SVR مع فتح سقف السيارة. ونحن متأكدين أن الجمهور كان يتمني بالفعل سماع صوت محرك السيارة V8 سعة 5لتر المزود بشاحن فائق بدلًا من الموسيقي العادية التي تشغل في الاستادات الرياضية. 



 :ايرلندا الشمالية 
السيارة المناسبة لهذه البلد هي سيارة ديلوريان التي تعتبر نجمة أفلام العودة للمستقبل وهي السيارة التي صنعت في جنوب غرب بلفاست عاصمة ايرلندا.



:روسيا
تعتبر لادا ريفا السيارة الأكثر شهرة في روسيا، ولكنها هنا في الصور ليست قياسية بكل تأكيد فقد زودت بحلة خارجية عضلية واسبويلر أمامي ضخم وأقواس عجلات وجناح خلفي كبير مع شاحن توربيني يخرج من قلب غطاء .المحرك الامامي 





السويد: 
الآن ننتقل لشيء مختلف بعض الشيء وهو سيارة فائقة تعتبر من الاسرع في العالم وهي سيارة كوينجسيج One:1 السويدية الصناعة التي تحتاج 20 ثانية لبلوغ سرعة 400 كم\ساعة ولهذا يمكنها أن تكون في صراع قوي مع بوجاتي شيرون الفرنسية. 



التشيك:
 زود المصممون فريق التشيك بنسخة شرسة من السيارة التجريبية سكودا فيجين اس التي أمامها وقت قليل للظهور في صورة انتاجية تحت مسمي سكودا كودياك. وتحمل السيارة نظام دفع رباعي ومقصورة رحبة للغاية وسعر مناسب. 



أسبانيا:
لا يوجد أفضل من سيات ليون كوبرا 290 لتقديمه كسلاح قوي للمنتخب الاسباني فهي سيارة هاتشباك ساخنة بقوة 290 حصان مع جسم أنيق ومميز ونظام دفع أمامي عالي الاداء، وقد تكون كافية بسرعتها لمساعدة المنتخب الاسباني علي الاحتفاظ باللقب الذي فاز به في 2012. 



ايطاليا:
يعتبر بوفون حارس المرمي الايطالي النجم الاشهر في بلاده وفي يورو 2016 وهذا ليس بسبب شهرته ولأنه كما نري في الصورة التخيلية بقود سيارة فائقة لم تظهر بعد في خطوط الانتاج وهي فيراري لافيراري سبايدر، وبالطبع لا يمكن غلق سقف السيارة علي حارس المرمي الطويل لذلك ظهر في الصورة وهو يقود السيارة بسقفها المكشوف. 


ألمانيا:
لا يمكن أن ننسي الفريق الفائز بكأس العالم 2014 وهو الفريق الالماني والذي حصل هنا علي سيارة مرسيدس AMG GTRالتي ظهرت لها صور تشويقية في الساعات الأخيرة.